+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يثمن حضور سمو الشيخ عيسى بن سلمان

ثمن سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، حضور سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل للمباراة الفاصلة في المربع الذهبي لدوري زين لكرة السلة والتي جمعت بين فريقي المنامة والرفاع وانتهت بفوز الرفاع وتأهله إلى النهائيات التي تقام بنظام الفائز في ثلاث مباريات من أصل خمس.
ونوه سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بأن حضور  سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة لهذه المباراة المثيرة يعد مكسبا لكرة السلة البحرينية وإثراء لمسيرة اللعبة في المملكة.
وقال سمو رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة إن تواجد سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة في المباراة شكل حافزا قويا لفريقي المنامة والرفاع من أجل تقديم مستويات متميزة في المباراة تؤكد التطور الكبير الذي باتت تعيشه رياضة كرة السلة البحرينية.
كما أكد سموه أن أسرة كرة السلة البحرينية تشرفت بحضور سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة للمباراة ومتابعة سموه لكافة تفاصيلها في مشهد متميز سيمنح كرة السلة البحرينية زخما إضافيا وسيعطي مبارياتها قوة نحو تحقيق المزيد من المستويات الرائعة والإثارة في منافسات مسابقات كرة السلة.
وأشاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالمستوى الراقي الذي ظهر عليه لاعبي الفريقين، منوها بالحضور الجماهيري الغفير الذي ملئ مدرجات صالة مدينة خليفة الرياضية والذي يعكس الشعبية الكبيرة التي تتمتع فيها هذه اللعبة في المملكة.