+A
A-

موهوبات ألعاب القوى يحققن نتائج لافتة بدوري المدارس

أثمر برنامج الموهوبين بالاتحاد البحريني لألعاب القوى الذي يقام بالتعاون مع إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات بوزارة التربية والتعليم عن بروز سلسلة من العداءات الواعدات اللواتي حققن نتائج متميزة في دوري المدارس، حيث صعد إلى منصة التتويج عدد من العداءات اللواتي استقطبهن البرنامج وقام بتدريبهن وصقل قدراتهن وإمكانياتهن ليتألقن في مسابقة أم الألعاب الخاصة بمدارس الثانوية.

العداءة مروة ابراهيم العجوز من مدرسة سترة الثانوية تألقت في مسابقة الوثب الطويل وحققت المركز الأول، كما لفتت الأنظار في سباق 200 متر وكسبت المركز الأول، واستمر تألقها في سباق التتابع 100x4 وحققت المركز الأول.

العداءة ملاك السيد من مدرسة سار الثانوية فازت بالمركز الأول في سباق 400 متر فيما حققت المركز الثالث في سباق التتابع x100 4 .

أما العداءة عنود المناعي من مدرسة المحرق الثانوية فقد حققت المركز الثاني في سباق 200 متر والمركز الثاني في سباق التتابع 100x4، أما العداءة شهد علي من مدرسة غازي القصيبي الثانوية فقد أحرزت المركز الثاني في سباق 400 متر، كما أحرزت عنود خالد من مدرسة المحرق الثانوية المركز الثاني في سباق 400 متر.

هذا، وقد أكد عضو لجنة الموهوبين المدرب الوطني مشعل الذوادي أن ما حققته العداءات في دوري المدارس لألعاب القوى هو ثمرة للجهود الكبيرة التي يبذلها كافة أعضاء اللجنة برئاسة عضو مجلس الإدارة رقية الغسرة وأفراد الطاقم الفني والإداري، مبديا سعادته الكبيرة من النتائج الرائعة والتي تعكس تطور قدرات العداءات في ظل الرعاية والاهتمام الذي يحظون به من الاتحاد البحريني لألعاب القوى.

وأشار بأن تلك النتائج تعكس المخرجات الإيجابية لبرنامج الموهوبين وثمرته في صناعة ابطال واعدون والمستقبل قادم أمامهن بقوة للمزيد من التألق والنجاح.