+A
A-

طيران الخليج تشارك في معرض بورصة السياحة العالمية بالمانيا

شاركت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – يوم أمس في معرض بورصة السياحة العالمية في العاصمة الألمانية برلين والذي يعد من أهم معارض السفر في الصناعة، ويقام سنوياً في شهر مارس بحضور أهم ممثلي وكالات السفر والسياحة في العالم.

وقد شاركت طيران الخليج في المعرض الى جانب هيئة البحرين للسياحة والمعارض، وعدد من ممثلي وكالات السفر والسياحة في البحرين منها الفنادق، ووكالات السفر والسياحة، وشركات إدارة الوجهات.

وروّجت طيران الخليج خلال المعرض لأحدث خدماتها ومنتجاتها ووجهاتها، بالإضافة إلى الترويج لكونها الراعي الرسمي لأكبر حدث لرياضة سباقات السيارات في المنطقة - فورمولا وان جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019، والذي سيقام في الفترة من 29 – 31 مارس الجاري.

ويمثّل المعرض فرصة فريدة لممثلي صناعة السفر للاجتماع ببعضهم والتشاور في شتى أمور المهنة حيث تأتي مشاركة الناقلة في معرض سعيها المستمر للترويج لمملكة البحرين كوجهة سياحية ووجهة للأعمال ووجهة للتوقف (الترانزيت). وتجمع الناقلة الوطنية ومعرض بورصة السياحة العالمية علاقة طويلة حيث أن الناقلة الوطنية تحرص على المشاركة في هذا المعرض العالمي بصورة مستمرة.

وتسيّر طيران الخليج رحلات يومية مباشرة تربط بين البحرين وفرانكفورت وتؤمّن اتصالاً ممتازاً في الاتجاهين؛ حيث يمكن للمسافرين الإقليميين الربط بسهولة عبر البحرين إلى فرانكفورت في حين يمكن للمسافرين المقيمين في ألمانيا السفر بدون توقف إلى البحرين، مع الربط إلى المدن الرئيسية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى.