+A
A-

فريق البحرين للتحمل 13 يشارك في بطولة أبوظبي للترايثلون

سيشارك فريق البحرين للتحمل 13 في بطولة أبوظبي للترايثلون، والتي تأتي ضمن سلسلة بطولة العالم للترايثلون، وسيمثل الفريق في هذه البطولة كلًا من: فيكي هولاند، فينشنت لويس، أشليغ جنتيل، بين كانوتيه، وستكون هذه البطولة هي الأولى لهولاند في تمثيل فريق البحرين للتحمل 13، فيما تطمح لتحقيق نتيجة أفضل من المركز الـ11 الذي احتلته العام الماضي في مضمار جزيرة ياس.

واستطاع كلًا من جينتيل ولويس الفوز في بطولة و صعود منصة التتويج في مسابقتي النساء والرجال على التوالي في نهائيات سلسلة بطولة العالم للترايثلون في الساحل الذهبي وإلى جانب كانوتيه، فهم يمتلكون خبرة كبيرة في هذه البطولة واستطاعت جينتيل أن تتجاوز حادث تعرضت له على مضمار جزيرة ياس بسبب الأمطار لتحتل في النهاية المركز الـ13.

وفي تعليقها على مشاركتها، قالت جينتيل: "أتطلع لتحقيق مركز أفضل، ينتابني شعور جيد وذلك بفضل المعسكر التدريبي الذي خضته في نيوزيلندا في الأسابيع السبعة الماضية".

واستطاعت جينتيل أن تتأهل إلى البطولة الإختبارية في طوكيو، وهو ما يجعلها تتسابق من غير أي ضغوط  في الأثناء، أستطاع لويس أن يحقق المركز الثالث في أبوظبي خلال موسم مميز، ويتطلع لتحقيق الذهب في نسخة هذا العام.