+A
A-

تذاكر حفل "كلما كنّا بقربك" على وشك النفاد من محلات فيرجين ميغا ستور

ما زالت الفرصة متاحة لدى جمهور مهرجان ربيع الثقافة الرابع عشر لحضور الحفل الغنائي "كلّما كنّا بقربك"، والذي يقام تكريماً للفنان البحريني خالد الشيخ في مسرح البحرين الوطني يوم 28 مارس 2019م في تمام الساعة 8:00 مساءً، حيث ما زال شبّاك التذاكر، التي توشك أن تنفد، مفتوحاً. ويمكن شراء تذاكر الحفل في محلات فيرجن ميغا ستور بمجمع ستي سنتر البحرين، أو من خلال الموقع الإلكترونيّ للمحلات.
وفي احتفالية استثنائية تكرم هيئة البحرين للثقافة والآثار الفنان القدير خالد الشيخ تحت شعار "كلما كنّا بقربك"، حيث سيحيي خالد الشيخ الحفل بعدد من الأغاني التي شكلت جزءاً من تجربته الموسيقية والغنائية. يأتي هذا الحفل احتفاءً بمسيرته الغنيّة بمضمونها الموسيقي والفنّي، حيث يشارك الشيخ في هذا الحفل  الفنانون عادل محمود، محمد التميمي ومحمد ربيعة، بمصاحبة فرقة البحرين للموسيقى.
وسيعود الحفل بالحضور إلى زمن إبداعات الفنان خالد الشيخ الذي يعتبر واحداً من الفنانين العرب الاستثنائيين الذين شكلوا هوية الغناء الخليجي والعربي الحديث. فمن خلال فنه المختلف، استطاع خالد الشيخ أن يتعامل مع جميع الأصوات وأن يبرز أشكالاً جديدة في قوالب التلحين. فإضافة إلى خبرته الطويلة، يعتبر خالد الشيخ أحد الشخصيات الثقافية الملهمة في مملكة البحرين والعالم العربي. وأخذ الحفل اسمه "كلما كنّا بقربك" من ذات العبارة التي حملت اسم الأغنية المميزة التي اشتهر بها الفنان  والتي حملت اسم "كلما كنت بقربي".