+A
A-

الخارجية تكرم الموظفين المتقاعدين ضمن برنامج التقاعد

نظمت وزارة الخارجية حفل تكريم في مبنى الوزارة اليوم، بمناسبة تقاعد عدد من منتسبيها ضمن برنامج التقاعد الاختياري والاعتيادي لموظفي الجهات الحكومية وذلك تقديراً لهم على ما بذلوه من إخلاص وتفانٍ طوال فترة عملهم بالوزارة.

وخلال الحفل، نقلت سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة وكيل وزارة الخارجية،  تحيات وتقدير معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية، إلى المتقاعدات والمتقاعدين على ما بذلوه من إخلاص وتفان طوال مسيرة عملهم في الوزارة خدمةً لمملكة البحرين متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وأعربت سعادة وكيل وزارة الخارجية في كلمتها عن عميق شكرها للموظفين والموظفات المتقاعدين، مقدرةً الانجازات التي تمت خلال فترة عملهم والتي خدموا فيها من خلال مواقعهم واضعين مصلحة البحرين العليا فوق كل اعتبار، فقد ساهموا وبشكل فاعل في رسم تاريخ مملكة البحرين السياسي والدبلوماسي حيث أنهم كانوا ضمن الأسرة الدبلوماسية البحرينية، وقد وضعوا بصمتهم بكل اقتدار داخل وزارة الخارجية ليكونوا قدوةً ومثلاً أعلى لزملائهم الذي سيواصلون المسيرة من بعدهم في خدمة مملكة البحرين.

كما أكدت سعادتها أن الوزارة مستمرة في بذل الجهود واستكمال مسيرة العطاء من أجل الوطن، من خلال تخريج كوادر وطاقات شابة قادرة على أداء العمل الدبلوماسي بكل كفاءة واقتدار، وإتاحة الفرصة لهم لإثبات قدراتهم وإبداعاتهم وذلك أسوةً بزملائهم المتقاعدين، متمنيةً سعادتها للمتقاعدين المزيد من العطاء والنجاح في حياتهم المقبلة.

ومن جانبهم، عبر المتقاعدون عن شكرهم وتقديرهم لمعالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية على حرصه واهتمامه بالكوادر العاملة بوزارة الخارجية طوال فترة عملهم بالوزارة، معربين عن امتنانهم لسعادة وكيل وزارة الخارجية على مالقوه من حفاوة وتكريم، مؤكدين تطلعهم إلى المزيد من النجاحات والإنجازات بعد التقاعد، منوهين إلى أن هذا اليوم سيبقى ذكرى سعيدة في تاريخهم العملي، متمنين لوزارة الخارجية ومنتسبيها دوام التقدم في خدمة الوطن والمواطنين.

وفي ختام الحفل، كرمت سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة وكيل وزارة الخارجية الموظفات والموظفين المتقاعدين بحضور كبار المسؤولين بالوزارة.