+A
A-

وزيرة الصحة تشيد بالخبرات الطبية التايلندية

استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير وفدًا تايلنديًا مختصًا بالخدمات الصحية والعلاجية من مستشفى بيافات برئاسة الدكتورة شاريونق شاندراكامول، بحضور الوفد الزائر الوكيل المساعد لشؤون المستشفيات الدكتور محمد أمين العوضي وعدد من المسؤولين.

 وفي مستهل اللقاء، رحبت سعادتها بالحضور، مؤكدةً عمق علاقات التعاون المشترك التي تجمع بين مملكة البحرين ومملكة تايلند الصديقة في العديد من المجالات وبالأخص في المجال الصحي.

 وقد أشادت الصالح بالخبرات الطبية التايلندية ومستوى التطور الذي يحظى به القطاع الصحي في تايلند، وبالمراكز العلاجية والتأهيلية المتميزة التي يمكن الاستفادة منها لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في هذا الجانب.

كما تم بحث واستعراض أهم الخدمات الطبية والعلاجية التي يمكن استثمارها والفرص والبرامج المتاحة من خلال السعي إلى استقطاب المراكز الطبية المتخصصة، التي من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة بالمجتمع البحريني خاصة في ظل المرحلة المقبلة.

وفي ختام اللقاء، أعربت وزيرة الصحة عن عميق شكرها وتقديرها للوفد  التايلندي، وتمنياتها بأن يساهم هذا اللقاء في فتح آفاق جديدة للتعاون المثمر بين البلدين الصديقين لصالح تحقيق المزيد من التطوير بالقطاع الصحي والارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات الصحية المقدمة للجميع.