+A
A-

النائب المالكي يشيد بتجاوب رئيس الوزراء بتصحيح وضع المساجد الخشبية

أشاد النائب باسم المالكي بالتجاوب السريع من سمو رئيس الوزراء  صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بشأن إيجاد حل للمساجد المبنية من خشب و صفيح في مدينة حمد والعمل على تصحيح وضعها و بناءها في اسرع وقت ممكن.

وقال النائب المالكي ان سمو رئيس الوزراء أبدى تفاعله مع ملف المساجد في مدينة حمد من خلال  تسريع تراخيص البناء بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني و وزارة الإسكان، وتحريك ملف المساجد في إدارة الأوقاف السنية من خلال وضع خطة عمل للبدأ في بناءها.

و أضاف المالكي:" مدينة حمد من المدن النموذجية والتي تفتخر بأنها تحمل إسم جلالة الملك، كما أنها من المدن ذات كثافة سكانية عالية، وتحتاج إلى مساجد ودور عبادة تلبي إحتياجات المواطن لتأدية واجباتهم و فرائضهم في أجواء من الراحة والسكينة".

وتابع المالكي قوله:" ليس بغريب عن مملكة البحرين وعن سمو رئيس الوزراء الاهتمام بدور العبادة والمساجد فطالما كانت البحرين نموذجا في الاهتمام بالمساجد والتي تؤكد على روح التواصل والتلاحم بين أفراد المجتمع".

وأشاد المالكي بالتعاون الكبير الذي أبداه  رئيس مجلس الأوقاف السنية فضيلة الشيخ راشد الهاجري و وكيل الشؤون الإسلامية بوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف الشيخ الدكتور فريد بن يعقوب المفتاح.