+A
A-

الاتحاد العربي للريشة الطائرة يفعل منصاته الإعلامية

أكد نائب رئيس الاتحاد العربي للريشة الطائرة لشئون التسويق والاستثمار السيد مقرن المقرن على أهمية الجانب الإعلامي في تعزيز انتشار لعبة الريشة الطائرة في الوطن العربي وإبراز نجاحات وإنجازات الدول العربية وأبطالها وتسليط الضوء على قصص النجاح وذلك في إطار الاستراتيجية الجديدة التي ينتهجها الاتحاد العربي برئاسة الدكتورة سوسن تقوي من أجل تفعيل دوره على الساحة العربية.

وأضاف المقرن " في إطار استراتيجيتنا الجديدة وانطلاقا من حرصنا على تطوير الأداء داخل الاتحاد العربي فإننا عملنا على تفعيل منصاتنا الإعلامية بوسائل التواصل الاجتماعي لتشكل جسر تواصل مع مختلف وسائل الإعلام في الوطن العربي من صحف وتلفزيونات وإذاعات، كما أننا بصد العمل على تدشين الموقع الإلكتروني الجديد والذي سيكون واجهتنا أمام كافة محبي وعشاق الريشة الطائرة في الوطن العربي..".

وذكر المقرن بأن الأمانة العامة واللجنة الإعلامية تعكفان حالياً على تهيئة الموقع الإلكتروني ليكون جاهزا خلال الفترة القريبة القادمة حيث يحتوي الموقع الإلكتروني على العديد من الأبواب والروابط المرتبطة باللعبة ليشكل نافذة أمام مختلف الاتحادات العربية وعشاق ومحبي اللعبة كما أنه سيكون بمثابة حلقة وصل أمام الجمهور ومرجعا لكافة الراغبين في الحصول على المعلومة.

وأوضح المقرن أن التسويق والإعلام متصلان ببعضهما البعض وأنه لا يمكن البدء في التسويق من دون فتح منصات إعلامية والعمل على تعزيز التواصل مع مختلف وسائل الإعلام في الدول العربية لتعريف الناس باللعبة بصورة أكبر وتوطيد العلاقة مع الإعلام بمختلف فئاته ومن ثم البدء في عملية التسويق.

وكان الاتحاد العربي للريشة الطائرة قد دشن الحسابات الرسمية الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي وهي arab_badminton_federation (الإنستغرام)، @arabbadminton (تويتر)، arab badminton federation (فيس بوك).