+A
A-

لقاء ناري وصعب بين الكهرماء وبابكو في كأس الشركات الكروية

تنطلق اليوم أولى مباريات كأس للشركات والمؤسسات لكرة القدم لاخراج المغلوب بلقاء يجمع بين الكهرماء وبابكو في تمام الساعة ٤.٤٥ مساء. وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

وستكون مسابقة الكأس فرصة للفرق المنافسة للتعويض وإنقاذ موسمها، فريق الكهرماء حامل لقب مسابقة الدوري يتطلع لتحقيق الثنائية وتحقيق إنجاز مهم وكبير، ومباراة اليوم لن تكون سهلة أمام حامل لقب النسختين الماضيتين لذلك يتطلب من الفريق تجاوز نشوة الفوز بلقب الدوري والتفكير في صعوبة الخصم وأهمية اللقاء.

في المقابل فريق بابكو بعد المستوى المتذبذب في الدوري ستكون فرصته للعودة للبطولة المحببة لديه، ويدرك أهمية لقاء اليوم من أجل تحقيق خطوة كبيرة نحو أحراز لقب المسابقة أمام فريق صعب يتطلب الفوز عليه بذل مجهود كبير وتقديم الأداء الجيد في اللقاء.

من جهة أخرى قامت شركة نفط البحرين "بابكو" الراعية لجائزة أفضل لاعب للموسم الثاني على التوالي بمنح جائزة "سديم للوقود بـ 50 دينار" لأفضل لاعب في المباراة إلى اللاعب مسعود قمبر من فريق ألبا، بحضور عدد المسؤولين السيد مسعود أحمد، السيد طارق خان، السيد عمران خان، بالإضافة إلى رئيس اللجنة المنظمة مازن العمران والأعضاء.