+A
A-

سمو رئيس الوزراء: الحكومة حريصة على تلبي تطلعات المواطنين

لدى استقبال سموه لعدد من كبار أفراد العائلة المالكة الكريمة، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، أن شعب البحرين بما يمتلكه من تاريخ عريق وعمق حضاري، استطاع عبر السنين أن يبني وطنا ناهضا، وسيظل أبناء هذا الشعب هم العنصر الفاعل في كل ما تشهده البلاد من تقدم وازدهار في مختلف المجالات.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، قد استقبل اليوم بقصر القضيبية عددا من كبار أفراد العائلة المالكة، حيث تطرق سموه إلى الحديث معهم عن بعض قضايا الشأن المحلي.

وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إن التنمية المنشودة لا يمكن أن تؤتي ثمارها إلا إذا توفرت لها أجواء الأمن والاستقرار، وهو الأمر الذي يعزز من ضرورة التمسك بالوحدة الوطنية، وأن يتدثر الجميع برداء الوطن ويحتمي به، لاسيما وأننا نعيش في منطقة من العالم تحيط بها التحديات من كل الاتجاهات.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن غاية كل جهد تقوم به مؤسسات الدولة هو خدمة المواطن وأن الحكومة حريصة على أن تكون جميع المشروعات تلبي تطلعات المواطنين وتوفر لهم الاستقرار المجتمعي.

وأعرب سموه عن اعتزازه بعطاء أبناء البحرين في كل موقع من مواقع العمل والانتاج، وما يبدونه من روح التفاني والاخلاص من أجل ترسيخ جوانب نهضة الوطن والاسهام في وضع البحرين في المكانة اللائقة التي تستحقها كبلد استطاع تحدي قلة الموارد والامكانيات وصنع نموذجا في النماء يشار إليه بالبنان.