+A
A-

مركز الفنون يشهد افتتاح معرض "نور" للفنانة مروة راشد آل خليفة غدًا الأحد

تفتتح هيئة البحرين للثقافة والآثار في تمام الساعة 7:00 من مساء يوم غد الأحد الموافق 3 مارس 2019 معرض "نور" للفنانة مروة راشد آل خليفة، والذي يستمر حتى 30 مارس الجاري ليستقبل الزوار يوميًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 8 مساءً.

وستأخذ الفنانة مروة راشد آل خليفة (الفائزة بالمركز الثاني في النسخة الرابعة والأربعين لمعرض البحرين السنوي للفنون التشكيلية) الجمهور في رحلة تأملية، حيث استخدمت في تشكيل أعمالها الفريدة تقنيات مختلفة في مجالات الرسم والتصوير الفوتوغرافي والتركيب.

ويأتي هذا المعرض ضمن مهرجان ربيع الثقافة 2019، والذي يحظى برعاية ذهبية من مجموعة gfh المالية، بنك البحرين الوطني ومؤسسة تمكين وبتلكو. أما الداعمون الفضّيون للمهرجان فهم شركة ألمنيوم البحرين ألبا، شركة مطار البحرين، السوق الحرة البحرين، بنك البحرين الكويت، شركة هواوي للاتصالات وشركة طيران الخليج. كما ويساهم في برنامج المهرجان عدد من السفارات لدى مملكة البحرين وهي سفارات كل من إيطاليا، اليابان، كوريا الجنوبية، فرنسا، ألمانيا، ومصر.

ويمكن الاطلاع على الكثير من التفاصيل المتعلقة بفعاليات المهرجان عبر زيارة موقعه الإلكتروني www.springofculture.org. ولمواكبة أحدث الأخبار حول ربيع الثقافة، يمكن متابعة الحساب الرسمي (@springofculture)  على إنستغرام، تويتر، فيسبوك ويوتيوب أو تحميل تطبيق ربيع الثقافة الخاص بالأجهزة الذكية.