+A
A-

الثقافة تطرح تذاكر "كلما كنا بقربك" ضمن ربيع الثقافة

أعلنت هيئة البحرين للثقافة والآثار انطلاق بيع تذاكر  الحفل الموسيقي "كلما كنّا بقربك" والذي يحتفي بالفنان القدير خالد الشيخ يوم 28 مارس 2019م في تمام الساعة 8:00 مساءً. ويمكن للجمهور شراء تذاكر الحفل في محلات فيرجن ميغا ستور بمجمع ستي سنتر البحرين، أو من خلال الموقع الإلكترونيّ للمحلات.

وسيعود الحفل، الذي تستضيفه خشبة مسرح البحرين الوطني بمصاحبة فرقة البحرين للموسيقى، بالحضور إلى زمن إبداعات الفنان خالد الشيخ الذي يعتبر واحداً من الفنانين العرب الاستثنائيين الذين شكلوا هوية الغناء الخليجي والعربي الحديث. فمن خلال فنه المختلف، استطاع الشيخ أن يتعامل مع جميع الأصوات وأن يبرز أشكالاً جديدة في قوالب التلحين. فإضافة إلى خبرته الطويلة، يعتبر خالد الشيخ أحد الشخصيات الثقافية الملهمة في مملكة البحرين والعالم العربي. وأخذ الحفل اسمه "كلما كنّا بقربك" من ذات العبارة التي حملت اسم الأغنية المميزة التي اشتهر بها الفنان  والتي حملت اسم "كلما كنت بقربي".

هذا ويستمر مهرجان ربيع الثقافة الرابع عشر حتى نهاية شهر أبريل القادم، حيث يتزامن مع برنامج هيئة البحرين للثقافة والآثار لعام 2019م والذي يحمل شعار "من يوبيل إلى آخر". ويقدّم المهرجان باقة متنوعة من الفعاليات والبرامج والأنشطة التي تتناسب مع مختلف شرائح المجتمع من معارض فنية وتشكيلية، ندوات فكرية، محاضرات وأمسيات شعرية وحفلات موسيقية وعروض مسرحية، والتي تستضيفها المؤسسات الثقافية والمواقع التاريخية والمعالم العمرانية في المملكة.