+A
A-

سمو ولي العهد يتلقى برقية شكر من رئيس المجلس التنفيذي للاتحادي الحر لنقابات عمال البحرين

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله برقية شكر من السيد يعقوب يوسف محمد رئيس المجلس التنفيذي للاتحادي الحر لنقابات عمال البحرين، وذلك بمناسبة إطلاق البرنامج الوطني للتوظيف، هذا نصها:

صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله

ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يطيب لي بإسمي وبالنيابة عن أخواني أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات الشكر والتقدير على إطلاق البرنامج الوطني للتوظيف من أجل تعزيز فرص المواطنين في سوق العمل وجعلهم الخيار الأول.

إن توجيهات سموكم حفظكم الله بإطلاق البرنامج الوطني للتوظيف تدلل على مدى حرصكم على مصالح المواطنين وحماية حقوقهم ومكتسباتهم والعمل على توظيف الكفاءات والقدرات الشبابية البحرينية بما يخدم الوطن والمواطنين.

إن توصياتكم الكريمة بإطلاق البرنامج الوطني للتوظيف قد لاقت سعادة غامرة وارتياحًا كبيرًا بين المواطنين البحرينيين الذين تفاءلوا كثيرًا بنجاح البرنامج في معالجة مشكلة البطالة بشكل جذري.

إننا في الإتحاد الحر نتطلع إلى المزيد من التعاون مع الوزارات والهيئات والمؤسسات المعنية من أجل إنجاح هذا البرنامج الوطني.

حفظكم الله وسدد على طريق الحق والخير خطاكم وأبقاكم ذخرًا وسندًا لهذا الوطن الغالي ومواطنيه.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعقوب يوسف محمد

رئيس المجلس التنفيذي الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين