+A
A-

العقل: جديد في "امرأة لا تعرف البكاء"

في تصريح خاص لمسافات البلاد قال الفنان الكويتي عبدالرحمن العقل حول أعماله المقبلة: "سيعرض لي في رمضان عمل تلفزيوني تراجيدي ودراما من إخراج مناف عبدالله ومن تمثيل عدد من الفنانين منهم: أحمد إيراج وخالد أمين".
وأضاف: "وسيعرض عمل تلفزيوني آخر من إنتاجي بعد شهر رمضان بعنوان "امرأة لا تعرف البكاء"، وأعمل حاليًا على إنتاج (أم علي 2) حيث سيشارك فيها عدد من أبطال مسرحية انتخبوا أم علي".
وعن دخوله مجال الإنتاج قال: "لقد دفعني الخوف، فلماذا نتيح الفرصة لتجار الفن للدخول لهذا المجال واستغلاله بهدف المادة فقط". وأضاف: "دخلت في مجال التأليف والإنتاج لمسرح الطفل لخبرتي الطويلة في المجال الفني وكذلك لكوني معلم وموجه في وزارة التربية والتعليم، فأحرص على دراسة كل أبعاد العمل المسرحي وكل كلمة وأثارها على الطفل".
ويقول العقل بأنه راضٍ عن نفسه وعما أقدمه من أعمال ورغم ذلك وبعد كل هذا العمر في المسرح، وكلما أقدم على مشروع فني يشعر بأنه مازل في الخطوة الأولى أو الثانية وذلك ليس غروراً ولا تواضع، إنما هذا ما تعلمه من نجوم مسرح الخليج الكبار صقر الرشود ومنصور المنصور ومحمد السريع وعبدالحسين عبدالرضا وغانم الصالح رحمة الله عليهما، هؤلاء تعلمنا ومازلنا نتعلم منهم".
ويتهيأ الفنان الكبير لخوض تجربة جديدة في الفن السابع، من خلال بطولته لفيلم الدراما والخيال" الكويت سنة 2038"، الذي يتقرر أن تدور كاميرات المخرج دخيل النبهان قريباً لتصويره، في عدد من الأماكن السياحية والحيوية في الكويت. الفيلم من تأليف مزيد المعوشرجي، ويتشارك في بطولته كوكبة من الفنانين الشباب، إذ تدور أحداثه في إطار من التنبؤات والخيال حول مستقبل الكويت.