+A
A-

جلالة الملك يستقبل كبير مستشاري الرئيس الأمريكي

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ، في قصر القضيبية هذا اليوم ، سعادة السيد جاريد كوشنر كبير مستشاري فخامة الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية والوفد المرافق، بمناسبة زيارته للمملكة في إطار جولة تشمل عدداً من دول المنطقة حيث نقل إلى جلالة الملك المفدى تحيات و تقدير فخامة الرئيس الأمريكي و تمنياته لجلالته  بموفور الصحة و السعادة.

ورحب جلالته بالسيد جاريد كوشنر وكلفه بنقل تحياته إلى فخامة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، واستعرض معه العلاقات التاريخية الوثيقة التي تجمع بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها وتنميتها على الصعد كافة.

وأعرب جلالة الملك المفدى عن اعتزازه بما يربط مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية من علاقات إستراتيجية قوية ، منوهاً بما يشهده التعاون الثنائي من تقدم ونماء في العديد من المجالات في ظل الحرص المشترك على تطوير هذه الروابط وترسيخ دعائمها.

وأشاد العاهل المفدى بالدور المحوري الذي تضطلع به الإدارة الأمريكية وجهودها الدؤوبة التي تهدف لإحلال الأمن والسلام والإستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

 ومن جهته أعرب السيد جاريد كوشنر عن شكره وتقديره لحضرة صاحب الجلالة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي حظي بهما خلال زيارته للمملكة، مشيداً بمواقف البحرين الداعمة لمساعي السلام والأمن في المنطقة .

كما جرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الإهتمام المشترك، بالإضافة الى بحث مجمل الأحداث والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.