+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يترأس اجتماع اللجنة الأمنية

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، اجتماع اللجنة الأمنية بالمحافظة ، بحضور الضباط الأعضاء من مختلف الجهات الأمنية بوزارة الداخلية.

وأشاد سمو المحافظ بيقظة وجاهزية رجال الأمن التي ساهمت في ترسيخ دعائم الأمن والسلامة العامة بالمحافظة ، بفضل دعم وتوجيهات الفريق أول ركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية والجهود المبذولة من رجال الامن في جميع الإدارات العامة، لتأمين سير الحياة بكل انسيابية وطمأنينة لينعم بها الأهالي في جميع الأوقات بمختلف مناطق المحافظة.

واطلع سموه على أبرز القضايا الأمنية في المحافظة من خلال تقرير الأحوال الأمنية المقدم من مديرية شرطة المحافظة والذي تضمن أبرز البلاغات والقضايا الواردة، ومدى سرعة الاستجابة التي قامت بها المديرية للتعامل مع تلك القضايا .

ووجه سمو المحافظ ، ممثلي الإدارة العامة للمرور للنظر في وضع الحلول المناسبة للاختناقات المرورية بشارع مشتان وشارع أم النعسان في منطقة الرفاع تلبية لاحتياجات الأهالي ، منوهاً إلى ضرورة متابعة سلامة الطرق في منطقة البر وذلك حفاظاً على سلامة مرتاديها.

وفي نهاية الاجتماع ، ثمن سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، جهود أعضاء اللجنة الأمنية الرامية إلى تعزيز أركان الأمن والسلامة في أرجاء المحافظة موجهاً سموه الأعضاء إلى بذل المزيد من الجهود والعمل والتنسيق المشترك لتنفيذ المبادرات الأمنية والاجتماعية التي تحفظ الأمن وتصون المكتسبات.