+A
A-

ملك البلاد المفدى يستقبل رئيس وزراء لبنان

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه هذا اليوم دولة السيد سعد الحريري رئيس وزراء الجمهورية اللبنانية الشقيقة،  وذلك بقاعة المؤتمرات الدولية في مدينة شرم الشيخ، على هامش اجتماعات القمة العربية الأوروبية الأولى، حيث نقل الى جلالته تحيات وتقدير أخيه فخامة الرئيس العماد ميشيل عون رئيس الجمهورية اللبنانية وتمنياته الطيبة لشعب مملكة البحرين بدوام التقدم والرخاء.

 ورحب صاحب الجلالة برئيس الوزراء اللبناني، وكلفه بنقل تحياته وتمنياته لفخامة الرئيس اللبناني، ولشعب لبنان الشقيق بالمزيد من التطور والازدهار.

 وأشاد جلالته بالعلاقات الثنائية الأخوية الطيبة الوطيدة التي تربط البلدين الشقيقين وبمستوى التعاون القائم بينهما في مختلف المجالات، مؤكداً حفظه الله وقوف مملكة البحرين الى جانب لبنان في جهوده للحفاظ على وحدته الوطنية وسيادته وأمنه واستقراره.

 كما جرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الراهنة في المنطقة، وآخر التطورات على الصعيدين الإقليمي والعالمي، اضافة إلى القضايا ذات الإهتمام المشترك، معرباً جلالة الملك المفدى عن تمنياته للسيد سعد الحريري بالتوفيق والسداد في جهوده لتحقيق تطلعات الشعب اللبناني في الأمن والسلام والإستقرار.

 من جانبه أعرب دولة رئيس الوزراء اللبناني عن سعادته بلقاء حضرة صاحب الجلالة، وعبر عن شكره لجلالته على إهتمام مملكة البحرين وحرصها على دعم لبنان من أجل تعزيز وحدته وضمان أمنه واستقراره.