+A
A-

سلمان بن ابراهيم : حضور الملك تشريف للأسرة الرياضية البحرينية

رفع معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة خالص الشكر وعظيم العرفان الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه على تشريف جلالته للأسرة الرياضة برعاية وحضور المباراة النهائية لكأس جلالته لكرة القدم مؤكدا أن الحضور الملكي السامي  يعكس حرص جلالته- يحفظه الله-  على دعم مسيرة الحركة الرياضية في المملكة وبث روح البذل والعطاء في نفوس شباب البحرين .

كما أعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية  على جهود سموه المثمرة في إنجاح المباراة النهائية لكأس الملك وإخراجها بصورة رائعة تليق بإسمها الغالي.

  وهنأ معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة  أسرة نادي الرفاع بمناسبة الفوز بلقب كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم مؤكدا أن هذا الفوز جاء عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم الفريق مستويات متميزة على امتداد مباريات البطولة مما أهله لتحقيق لقب المسابقة عن جدارة واستحقاق.

وأعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن خالص تهانيه إلى مجلس إدارة نادي الرفاع وكافة منتسبيه مشيداً بالجهود الكبيرة  التي بذلها لاعبو الفريق  في المباراة النهائية والتي أسفرت عن تحقيق هذا اللقب الغالي مؤكدا على الدور الذي بذله الجهازان الفني والإداري للنادي في تهيئة اللاعبين لتحقيق هذا الانجاز المتميز.

وثمن الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأداء الكبير الذي ظهر عليه فريق نادي الحد في المباراة النهائية مشيداً بالمستوى الراقي الذي قدمه الفريق في المسابقة متمنياً له التوفيق والنجاح في المسابقات الكروية المقبلة.