+A
A-

فيكي هولاند تنضم لفريق البحرين للتحمل 13

أعلن فريق البحرين للتحمل 13 عن انضمام المتسابقة البريطانية فيكي هولاند لقائمته لموسم 2019. وبذلك تكمل هولاند عقد فريق البحرين للتحمل 13 للموسم الجاري. ومع هذا الإعلان يرتفع عدد الألقاب التي تحت مظلة الفريق إلى 17 لقب عالمي بالإضافة لـ5 ميداليات ذهبية، ويرسخ حظوظ الفريق بإضافة المزيد من الذهب لسجله المرموق على جميع الجبهات. وتعتبر هولاند أول رياضية بريطانية تفوز بميدالية أولومبية فيي الترايثلون، وذلك عندما تفوقت على مواطنتها نون ستانفورد لتخطفة برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو.

واعتلت هولاند صدارة التصنيف العالمي لعام 2018 بفضل أدائها المذهل الذي ساهم بفوزها ببطولة الإتحاد الدولي للترايثلون لثلاث مرات وإعتلاء منصة التتويج في إثنتين آخرتين. وظهرت فيكي لأول مرة في الأولمبياد في عام 2012 وذلك بعد سبع سنوات من اكتشاف موهبتها خلال مشاركتها في مسابقات الترايثلون الجامعية. ولكن جاء إنجازها الأول على الصعيد الشخصي في عام 2014، عندما فازت بالميدالية البرونزية في بطولة ألعاب الكومنولث. ومنذ ذلك الوقت، لم تتوقف فيكي من إضافة الإنجاز تلو الآخر. وفي تعليقها على انضمامها للفريق، أشارت فيكي إلى فريق البحرين للتحمل 13 هو أنجح فريق ترايثلون في تاريخ الرياضة، معربةً عن سعادتها بكونها أصبحت جزء منه.

وأكدت فيكي إنها تتطلع لتمثيل الفريق في عام 2019 وفي السنوات القادمة. وأضافت فيكي: "أتطلع في هذا الموسم للاحتفاظ بلقب العالم الذي فزت به بعام 2018، ولكن ذلك من المؤكد لن يكون بالأمر السهل. أنا سعيدة وجاهزة لهذا التحدي الجديد، حيث سيكون هدفي الأكبر الآخر لهذا الموسم هو حجز مقعد لي لأولمبياد طوكيو في عام 2020". وستبدأ فيكي مغامرتها الجديدة مع بطولة الإتحاد الدولي للترايثلون في أبوظبي.