+A
A-

سولشاير يستهدف الوصول إلى نهائي كأس الاتحاد

أكد أولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد المؤقت أنه سيحاول مواصلة مسيرته في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم والوصول إلى النهائي بعدما تفوق 2-صفر على تشيلسي حامل اللقب في الدور الخامس يوم الاثنين.

واضطر يونايتد إلى خوض مباراتين صعبتين خارج أرضه أمام فرق تتنافس على دخول المربع الذهبي في الدوري الممتاز، وهما أرسنال وتشيلسي، لبلوغ دور الثمانية والآن بات على موعد مع لقاء آخر مع فريق قوي هو وولفرهامبتون واندرارز.

وقال سولشاير للصحفيين بعد الفوز في ستامفورد بريدج : نريد الوصول إلى النهائي، نعم سنخوض مباراة صعبة خارج الأرض أمام ولفرهامبتون لكن يبدو أننا وكذلك جماهيرنا نحب المباريات خارج الأرض. لا نشعر أننا نلعب خارج أرضنا بسبب هذا التشجيع خلف المرمى.

وزاد: خسرنا النهائي أمام تشيلسي العام الماضي. مباراتي الأخيرة كلاعب كانت الهزيمة أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. آخر مرة فزنا على هذا المنافس في الكأس منذ 20 عاما تقريبا.

وسينصب تركيز يونايتد رابع الترتيب في الدوري على العودة إلى السباق على الوجود في المربع الذهبي عندما يستضيف ليفربول المنافس على اللقب إذ يتقدم بفارق نقطة واحدة على أرسنال وتشيلسي.

وقال المدرب النرويجي : سنلعب أمام ليفربول الأسبوع المقبل لكن نحن وتشيلسي وأرسنال سننافس جميعا على المركز الرابع. ثلاثة فرق جيدة تتنافس على مركز واحد.