العدد 3781
الأربعاء 20 فبراير 2019
banner
نبض العالم علي العيناتي
علي العيناتي
مانيو “سعودي”.. ومصير محيّر!
الأربعاء 20 فبراير 2019

مفاوضات جادة
أشارت صحيفة صن الانجليزية إلى أن ولي العهد السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود حفظه الله يدخل هذه الأيام في مفاوضات جادة مع عائلة جيلرز المالكة لنادي مانشستر يونايتد من أجل شراء النادي وتحويل ملكيته إلى سموه بدءًا من الموسم المقبل.
الصن سبورت ذكرت أن العرض السعودي المقدم لشراء المانيو يبلغ 3.8 مليار جنية استرليني وهو مبلغ يسيل له اللعاب ومن الصعب أن ترفضه عائلة جيلرز.
سمو ولي العهد السعودي منذ توليه المسؤولية الجديدة حقق نجاحات منقطعة النظير واستطاع أن ينقل بحكمته ونظرته الثاقبة المملكة العربية السعودية الشقيقة خطوة كبيرة للأمام على صعيد كل المجالات سواء أكانت سياسية أم اقتصادية أم اجتماعية. لذلك من البديهي أن يفرض سموه بصمة واضحة على الصعيد الرياضي كذلك، وأن يتمكن من إعادة المانيو للواجهة من جديد ويسير على خطى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مالك نادي مانشستر سيتي والذي تمكّن بحنكته من وضع السيتيزن بين كبار الأندية في انجلترا وفي أوروبا.
  الوجهة القادمة
قرّرت إدارة نادي انتر ميلان الايطالي سحب شارة القائد من النجم الأرجنتيني ماورو ايكاردي بسبب بعض التصرفات غير المسؤولة التي قام بها مؤخرًا خصوصًا بعد رفضه السفر مع الفريق إلى النمسا استعدادًا لخوض لقاء مهم في بطولة اليوربا ليغ.
بحسب التوقعات فإن سبب سحب الشارة من ايكاردي يعود إلى رغبة اللاعب في مغادرة النادي الموسم القادم، وذلك لعدم توصله إلى اتفاق مع الإدارة لتجديد العقد.
الوجهة الأقرب لإيكاردي ستكون حائرة بين فريقين وعلى الأرجح لن يكون ثالث بينهما. إما أن يتجه إلى نادي ريال مدريد الذي أعلن عن رغبته في ضمّه مرارًا وتكرارًا.. وإما أن يفاجئ الجميع ويعلن عن تعاقده مع يوفنتوس الذي يعمل في الخفاء منذ زمن من أجل التعاقد معه بأي ثمن.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية