+A
A-

منتخب الكاراتيه يحصد 9 ميداليات في بطولة غرب آسيا

عاد منتخبنا الوطني للكاراتيه من بطولة غرب آسيا التي أقيمت في الشارقة الاماراتية محملاً بـ 8 ميداليات 6 منها برونزية و3 فضيات في البطولة التي شهدت مشاركة واسعة من اللاعبين واللاعبات.

وهنأ المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، مشيراً إلى أن دعم سموهما ساهم بوصول منتخبنا إلى منصة التتويج والحصول على 9 ميداليات.

وأوضح المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط أن اللاعبين واللاعبات كانوا قريبين من الحصول على الميداليات الذهبية لكن المنافسة كانت قوية ومثيرة بين المشاركين، وأشاد الخياط بجهود الأمين المالي مجدي الشافعي الذي كان ضمن الوفد وبذل جهود كبيرة طوال البطولة، مشيداً بعطاء الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد العربي ومساعده أحمد عبدالكريم وكافة أعضاء مجلس الادارة الذين بذلوا جهود كبيرة لتحقيق النتائج الايجابية.

وحقق منتخبنا 3 ميداليات فضية عن طريق فاطمة علي في الكاتا وسالم عيد في القتال وزن تحت 75 كيلوغرام للعموم، وخالد عيادة في القتال لفئة الشباب.

وجاءت الميداليات البرونزية عن طريق عطية الله محمد الدوسري في الكاتا للناشئين، وعبدالرحمن خلف في القتال الناشئين تحت 52 كيلوغرام وفاطمة علي في الكاتا ناشئات وبرونزية أخرى قتال تحت 54 كيلوغرام، وبندر محمود في الكاتا وعلي عبدالرحمن في القتال تحت 60 كيلوغرام.

وقدم المدرب محمد العربي شكره إلى المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط على دعمه اللامحدود للمنتخب طوال الفترة الماضية وإلى أعضاء مجلس الادارة، مشيراً إلى أن المنتخب سعى لتحقيق أفضل النتائج ولله الحمد حقق 9 ميداليات ملونة، متمنياً كل التوفيق للمنتخب في مشاركاته القادمة.