+A
A-

ياسمين عبدالعزيز بين الخداع و10 ملايين

رفضت ياسمين عبد العزيز تقديم الكوميديا هذا الموسم وقررت أن تتخلّى عن أدوارها الكوميدية التي حققت لها جماهيرية واسعة جعلتها تنفرد في القمة، حيث قررت أن تواجه تحدّياً قوياً هذا الموسم وتخرج من عباءة الكوميديا بدور مختلف تماماً.

ومن خلال نواعم، نكشف تفاصيل العمل الذي تعود به للمنافسة الرمضانية، وهل قررت أن تجسد قصة حياتها بعمل درامي جريء؟

امرأة مخدوعة

امرأة كانت تعيش حياة هادئة مع زوجها "ضابط الشرطة"، إلى أن يخرج في إحدى الليالي ويختفي في ظروف غامضة لتبدأ رحلة البحث عنه، ولكنها أثناء رحلة بحثها عنه تُفاجأ بالعديد من الأسرار التي تكشف لها حقيقة زوجها وخداعه طوال فترة زواجهما؛ الأمر الذي يقلب حياتها رأساً على عقب...

هكذا تدور أحداث مسلسل "الملكة" الذي تشارك فيه ياسمين عبد العزيز في الموسم الرمضاني الجديد، واعتمدت أحداث المسلسل على طريقة الفلاش باك حيث تسترجع بطلة المسلسل ذكرياتها مع زوجها في الكثير من مشاهد العمل.

ويبدو أن ياسمين عبد العزيز قررت أن تعبر عن تجربتها الشخصية في عمل درامي بعيداً تماماً عن الأعمال الكوميدية التي اشتهرت بها طيلة مشوارها الفني.

10  ملايين

ياسمين عبد العزيز كانت قد أعلنت عن انفصالها قبل بداية تصوير مسلسلها الدرامي الجديد  من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد زواج دام ما يقرب من 17 عاماً، والذي أعلن عن زواجه أخيراً من ريهام حجاج ونشر صوراً لهما من شهر العسل في باريس، تزامناً مع احتفال ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الشهر الماضي.

ويتردد أنه أعدّ الديكورات الخاصة لمنزل زوجته الجديدة في الساحل الشمالي بمبلغ يصل إلى 10 ملايين جنيه لتقضي فيه إجازة موسم الصيف فور انتهاء ارتباطاتها الفنية في القاهرة.