+A
A-

الوزير ميرزا يتسلم درعاً دوليا من الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب

استقبل الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الكهرباء والماء بمكتبه الدكتور إبراهيم بن خليفة الدوسري رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتنمية البشرية الذي اطلعه على أهداف الاتحاد الدولي وخططه المستقبلية التي يتم السعي لتنفيذها.

وخلال اللقاء قام الدكتور الدوسري بإهداء الوزير ميرزا الدرع الدولي لاتحاد منظمات التدريب والتنمية البشرية تقديراً وعرفاناً له على دعمه ومساندته المستمرة في تطوير مجالات التنمية البشرية في مملكة البحرين ومساهماته الفعالة في إلقاء العديد من المحاضرات والمشاركات العلمية المتخصصة في الإدارة والتنمية البشرية وخصوصاً تلك التي حصل عليها رسالة الدكتوراه في إدارة المتغيرات .

وأشاد وزير الكهرباء الماء بدور الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب في الاهتمام بالعنصر البشري وبرامج التنمية البشرية وتدريب العناصر والكفاءات، متطلعاً إلى تفعيل المزيد من التعاون مع الاتحاد من خلال برامج وخطط التدريب والاستفادة من القدرات والخبرات الدولية.

كما أشاد الوزير بجهود الدكتور ابراهيم الدوسري في النهوض بمسيرة التنمية الشاملة في قطاع الموارد البشرية والتدريب لخدمة مملكة البحرين وتطوير كفاءاتها المحلية الوطنية.

الجدير بالذكر بأن الإتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتطوير تأسس في سويسرا عام 1972 ومسجل تحت مظلة الأمم المتحدة ويضم أكثر من 500 ألف محترف من أكثر من 30 دولة في جميع التخصصات ومهمته الرئيسية هي تطوير مفهوم الموارد البشرية وذلك من خلال عقد مؤتمرات دولية تقام سنوياً حول العالم.

وترأس الدكتور إبراهيم الدوسري مجلس الإدارة كأول عربي والذي يعتبر إضافة لجهود التنمية المستدامة في مملكة البحرين لتتبوأ مراكز مرموقة حول العالم.