+A
A-

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني يزور الحرس الملكي

زار صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة صباح اليوم الحرس الملكي في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها لمملكة البحرين.

 فلدى وصول سموه يرافقه سمو النقيب الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة لميدان الحرس الملكي كان في الاستقبال سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي وسمو المقدم الركن الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة وعدد من كبار ضباط الحرس الملكي.

 وبعد أن عزفت الفرقة الموسيقية السلام الملكي للمملكة الأردنية الهاشمية والسلام الوطني لمملكة البحرين تفقد صاحب السمو الملكي ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة يرافقه سمو قائد الحرس الملكي حرس الشرف الذي اصطف لتحية سموه بعدها قدم لسموه إيجاز عن الحرس الملكي يوضح الأدوار والواجبات والمهام واستراتيجية التطوير والتحديث.

 بعد ذلك زار سموه متحف قوة الحرس الملكي الخاصة حيث أبدى سموه إعجابه بما شاهده ثم قام سموه بتسجيل كلمة في سجل كبار الزوار بهذه المناسبة.

 بعدها شارك سمو ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة في تطبيق تمرين لمكافحة الارهاب مع مجموعة من قوة الحرس الملكي الخاصة والذي أبرز مستوى الجاهزية وبما يتمتع به منتسبو الحرس الملكي من معنويات عالية وكفاءة وفعالية في تحقيق الأهداف باستخدام الأسلحة المختلفة.

 وقد أعرب صاحب السمو الملكي ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة عن سروره بالمشاركة في تطبيق تمرين لمكافحة الإرهاب واشاد سموه بما شاهده من مستوى عال من الاحترافية لمنتسبي الحرس الملكي شاكرا لسمو قائد الحرس الملكي على حفاوة الاستقبال وجهوده في الرقي بمستوى جاهزية الحرس الملكي.

 من جانبه، اشاد سمو قائد الحرس الملكي بالعلاقات الثنائية التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة مؤكدا على ما يبديه دوما  حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى أل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه على تطوير التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة بما يعزز الأمن و الاستقرار في المنطقة والعالم، مثمنا زيارة صاحب السمو الملكي ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة للحرس الملكي، والتي تعتبر انعكاسا أصيلا للعلاقات البحرينية الأردنية الوثيقة.