+A
A-

معالي وزير الداخلية يستقبل عددا من أعضاء لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب

استقبل الفريق أول ركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، صباح اليوم ، عددا من السادة أعضاء لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب ، يتقدمهم النائب محمد إبراهيم السيسي البوعينين رئيس اللجنة ، وذلك بحضور سعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام.

وفي مستهل اللقاء ، رحب معالي الوزير بالسادة رئيس وأعضاء اللجنة ، مشيدا بدور مجلس النواب وما يعكسه من روح وطنية تتمثل في الموضوعات والقضايا التي يتم طرحها وبحثها داخل المجلس بما يصب في صالح الوطن والمواطن.

وقد بادر السادة أعضاء مجلس النواب بتوجيه الشكر إلى معالي وزير الداخلية ، تقديرا للأداء الأمني الفاعل وما يقوم به رجال الأمن من أجل تعزيز الاستقرار ، معبرين عن اعتزازهم ومؤازرتهم لهذه الجهود الأمنية المخلصة والتي تعكس ما يتمتع به رجال الأمن من يقظة وجاهزية ، منوهين في الوقت ذاته إلى حرصهم على تطوير التشريعات ، بما يضمن حفظ الأمن وحماية مقدرات الوطن.

وقد أعرب معالي وزير الداخلية عن اعتزازه بهذه اللفتة الكريمة والبادرة الطيبة من خلال الزيارة الأخوية لأعضاء لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني وما تحمله من معان وطنية مقدرة ومشكورة ، بما يعكس دور مجلس النواب ومتابعة أعضائه لكل ما يهم سلامة الوطن والمواطن ومشاركتهم الإيجابية في دعم الجهود الأمنية وتعزيزها للحفاظ على أمن الوطن وصون منجزاته ، مؤكداً معاليه أن الوزارة ماضية في تنفيذ المهام الموكلة إليها في حفظ الأمن وفرض النظام العام واحترام القانون.

وتم خلال اللقاء ، بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية ومجلس النواب ، وذلك تحقيقاً لمزيد من الأمن والاستقرار في ربوع البلاد