+A
A-

الوزير خلف يبحث مع النائب الصالح احتياجات الدائرة الثالثة بالعاصمة

استقبل سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف بمكتبة في الأشغال النائب ممدوح الصالح ممثلة الدائرة الثالثة في محافظة العاصمة بحضور وكيل الوزارة المهندس أحمد الخياط ومدير عام أمانة العاصمة المهندسة شوقية حميدان والمهندس عيسى البوعينين من هيئة التخطيط والتطوير العمراني.

وفي بداية اللقاء رحب خلف بالنائب ممدوح الصالح مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء السلطة التشريعية في خدمة الوطن والمواطنين مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.

وتم خلال المقابلة بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة الثالثة في محافظة العاصمة والمتعلقة بتطوير البنية التحتية والشوارع الرئيسية داخل الدائرة وخصوصا مداخل ومخارج القرى.

كما قدم النائب عددا من الطلبات المتعلقة بالمؤسسات الأهلية والمشاريع البلدية في الدائرة.

وأشار الوزير خلف إلى أن توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء تتمثل في العمل على تقديم أفضل الخدمات وتحقيق تطلعات الأهالي في مختلف مناطق مملكة البحرين.

 وقد وجه الوزير خلف الى دراسة متطلبات أهالي الدائرة الثالثة والنظر في الخيارات الممكنة والبدائل المطروحة لتقديم تلك الخدمات وفق الميزانيات المتاحة وأولويات التنفيذ.

من جهته أشاد عضو مجلس النواب ممدوح الصالح بالجهود التي تبذلها وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني ومستوى التعاون الذي يبذله المسؤولون في الوزارة وعلى رأسهم الوزير عصام بن عبدالله خلف والعمل على الارتقاء بالمستوى الخدمي في مختلف مناطق مملكة البحرين