+A
A-

ناصر بن حمد يشيد بتحقيق الفريق البحريني نتائج مميزة في سباق دبي للترايثلون

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بالنتائج الايجابية التي حققها الفريق البحريني في بطولة دبي للرجل الحديدي "آيرون مان" التي أقيمت في دولة الامارات العربية المتحدة تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن النتائج التي حُققت تبهرن أن رياضة الرجل الحديدي أصبحت ذو مكانة مميزة في منطقة الشرق الأوسط وأن الأبطال البحرينيين أثبتوا جدارتهم واستحقاقهم بحصولهم على المراكز الأولى والمتقدمة في مختلف الفئات، مهنئاً سموه الفريق البحريني المشارك في البطولة.

كما أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمستوى التنظيمي للبطولة وتحقيقها كامل النجاح في ظل الرعاية التي حظيت بها البطولة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ودوره البارزة في نشر ثقافة اللعبة في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة.

الغيص والحاجي الأول خليجياً

استطاع المتسابق من الفريق البحريني محمد عيسى الغيص تحقيق المركز الأول على فئة الخليجيين والثالث على فئة 30-34 سنة بعد أن قدم مستويات بارزة في كافة المسابقات.

وأنهى محمد الغيص السباق بزمن 4 ساعات و12 دقيقة، حيث شهد السباق منافسة قوية على المركز الأول لكن الامكانيات العالية التي يمتلكها محمد الغيص ساهمت بحصوله على مركز المقدمة .

وتمكنت المتسابقة البحرينية مي الحاجي من تحقيق المركز الاول على فئة الخليجيين بعد أن اجتازت المسابقات بزمن 5 ساعات و19 دقيقة لتظفر بالمركز الأول، حيث قدمت مستوى لافت.

وأنهى الشيخ خالد بن علي آل خليفة السباق بزمن 5 ساعات و28 دقيقة، والمتسابق علي  جناحي أنهى السباق بزمن 5 ساعات ودقيقتين.

الفريق البحريني يشيد بدعم ناصر بن حمد

أشاد الفريق البحريني بدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خلال مشاركتهم في السباق.

المتسابق الشيخ خالد بن علي آل خليفة، أكد أن دعم ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ساهمت بحصول الفريق البحريني على نتائج متميزة تؤكد المكانة العالية التي تمتاز بها مملكة البحرين في رياضة الترايثلون.

وأعرب المتسابق محمد الغيص عن بالغ سعادته بحصوله على المركز الاول على مستوى الخليجيين، مشيراً إلى أنه يستلهم من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة العزيمة والاصرار والسعي للحصول على المركز الأول في كافة المشاركات، مقدماً لسموه الشكر والتقدير على دعمه المتواصل.

وأكدت المتسابقة البحرينية مي الحاجي أن اهتمام ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وتشجيعه المستمر للفريق البحريني أثمر عن تحقيق المراكز الأولى في السباق، مقدمة لسموه الشكر على دعمه المستمر لها.

المتسابق البحريني علي جناحي  أكد أن السباق كان قوياً ومثيراً وسط مشاركة واسعة من مختلف الجنسيات من الجنسين، مشيراً إلى أن الفريق البحريني يتسلح دائماً بدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

مشاركة واسعة

هذا وشهدت البطولة مشاركة أكثر من 2500 رياضي ورياضية يمثلون أكثر من 100 دولة من جميع الجنسيات والأعمار من الرجال والسيدات.

وانطلقت منافسات البطولة عند السابعة صباحاً في منافسات السباحة في شاطئ أم سقيم بشارع جميرا والذي شهد أيضاً منافسات الجري، فيما أقيم سباق الدراجات الهوائية في مختلف طرق دبي مروراً بمنطقة محمية المرموم وبلغت المسافة التي قطعها المشاركون في المنافسات 113 كيلومتراً في ثلاث مسابقات هي السباحة لمسافة 1.9 كيلومتر والدراجات الهوائية لمسافة 90 كيلومترا والجري لمسافة 21.1 كيلومتر على امتداد الشاطئ.