+A
A-

فيصل بن راشد: مشاركة ناصر بن حمد وفرسان الامارات ساهمت بالنجاح الكبير للبطولة

 أعرب سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة أن مشاركة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة ساهم بشكل كبير في نجاح منافسات  كأس خادم الحرمين الشريفين للقدرة الذي اقيم في محافظة العلا بالمملكة العربية السعودية.

وأشار سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة أن النتيجة التي حققها الفريق الملكي بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة دلالة واضحة على سير الفريق على خطى مواصلة تحقيق الانجازات الخارجية وأن حصول الفريق الملكي على المركز الثاني اضافة جديدة لانجازات الفريق.

كما أكد سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة أن مشاركة فرسان الامارات من اسطبلات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي أعطت المنافسة اثارة وندية، وهنأ سموهما بمناسبة حصولهما على المراكز الثلاثة الأولى.

وأشاد سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة بالمستوى التنظيمي الذي شهده كأس خادم الحرمين الشريفين للقدرة، مؤكدا أن هذا التنظيم يؤكد القدرات العالية التي يمتلكها الاتحاد السعودي للفروسية والذي أصبح قادراً على استضافة شتى البطولات العالمية.

حمود بن عبدالله.. البطولة فرصة مثالية

أشاد سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية سعادة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة بمشاركة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في سباق كأس خادم الحرمين الشريفين للقدرة، مؤكداً أن السباق كان فرصة مثالية لكافة الدول المشاركة للاطلاع على المعالم التراثية التي تمتاز بها المملكة العربية السعودية في منطقة العلا .

وأبدى سعادة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة إعجابه بالمستويات المميزة التي ظهر عليها الفريق الملكي للقدرة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وحصول الفريق على المركز الثاني في الترتيب العام.

وأعرب سعادة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة عن إعجابه بالمستوى التنظيمي الذي شهدته البطولة والمشاركة الواسعة من مختلف دول العالم، مقدماً شكره للاتحاد السعودي للفروسية على الجهود الكبيرة التي بذلها.

خالد بن عبدالله.. تنظيم مثالي

قدم سفير مملكة البحرين لدى دولة الامارات العربية المتحدة نائب رئيس الاتحاد الدولي للفروسية سعادة الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة التهاني إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والفريق الملكي للقدرة بمناسبة حصول الفريق على المركز الثاني في الترتيب العام، مشيداً بالمستوى التنظيمي الذي ظهر عليه الاتحاد السعودي للفروسية دلالة واضحة على امكانياتها العالية.

وأوضح سعادة الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة أن المستوى الفني العالي الذي ظهر عليه السباق يؤكد المنافسة المميزة بين الدول المشاركة، مهنئاً الاتحاد السعودي على الاستضافة المميزة ومتمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

دعيج بن سلمان.. سباق مميز

أكد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس لجنة القدرة بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة مدرب فريق الرعود أن حصول الفريق الملكي للقدرة على المركز الثاني ثمرة جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وفرسان الفريق ، مؤكداً أن الفريق استحق الحصول على المركز الثاني.

وأشار الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن الجهود الطيبة التي بذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ساهمت بحصول الفريق الملكي على المركز الثاني بعد منافسة قوية مع فرسان الامارات، مشيداً بتنظيم الاتحاد السعودي للفروسية للسباق بالتعاون مع الاتحاد الدولي للفروسية.

د. خالد حسن.. استحقينا المركز الثاني

قال الدكتور خالد حسن أحمد مدير الفريق الملكي للقدرة أن الفريق استحق الحصول على المركز الثاني بعد مستوى فني جيد ظهر عليه الفريق بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكداً أن هذا المركز سيعطي الفريق دفعة معنوية عالية لمواصلة حصد الانجازات في المشاركات القادمة.

وأعرب الدكتور خالد حسن أحمد عن بالغ سعادته بالمستويات الجيدة التي قدمها الفريق طوال السباق والذي شهد منافسة قوية بين الفرسان المشاركين، مهنئاً سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة حصول الفريق على المركز الثاني.

مقابلات صحافية عديدة

حرصت العديد من القنوات التلفزيونية التي تواجدت في القرية على لقاء سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ورصد انطباعه عن المشاركة والمنافسة في السباق، حيث التفت العديد من القنوات حول سموه طوال الجولات الأربعة التي شهدها السباق.

فرسان الفريق الملكي.. استفادتنا كبيرة

قدم فرسان الفريق الملكي للقدرة الشكر إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على جهوده الكبيرة بقيادة الفريق والحصول على المركز الثاني في الترتيب العام.

الفارس محمد عبدالصمد الذي حصل على المركز الثاني عشر بالجواد "بطل" لاسطبل الرعود أشار إلى أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ساهم بشكل كبير بحصول الفريق على المركز الثاني في الترتيب العام، معرباً عن سعادته الكبيرة بحصوله على المركز الثاني عشر بعد منافسة قوية مع فرسان الامارات.

فارس الفريق الملكي الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة أشاد بالقيادة المميزة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيراً إلى أن هذا العطاء ساهم بالوصول للنتيجة المطلوبة، وأشار إلى أن حصوله على المركز الخامس والعشرين بالجواد "نتفت" لاسطبل فيكتوريوس لم يأتي من فراغ إنما بجهود القيادة التي بذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

عثمان العوضي الحائز على المركز السادس عشر بالجواد "فاروا" لاسطبل فيكتوريوس، أعرب عن بالغ سعادته بالحصول على المركز الثاني في الترتيب العام، مشيداً بجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وقيادته الناجحة للفريق طوال السباق.

76 فارساً تجاوزا السباق

تجاوز نحو 76 فارساً السباق في الجولات الأربعة، وخرج العديد من الفرسان خلال الفحص البيطري طوال الجولات.

ويذكر ان جوائز قيمة قدمت للفرسان كما ان الفرسان الذين انهو السباق بعد المراكز العاشرة قد حصلوا على مبلغ مائة الف ريال سعودي علما ان المراكز الثالثة والاولى قد فاز فيها فرسان الامارات العربية المتحدة .