+A
A-

فيلم "حكاية لعبة ٤".. عودة قوية

في فيلم "حكاية لعبة ٤" من انتاج Disney·Pixar يجد "بز يطير" نفسه بين مجموعة من جوائز المهرجانات التي تضم "داكي" و"باني" اللذين ينتظران أن يفوز بهما أي شخص منذ فترة طويلة. وهما غير مرحّبين بحارس الفضاء، ففرصهما كانت محدودة حتى قبل ظهوره، ومن يحتاج إلى هذا النوع من المنافسة؟

 طالما كان "وودي" (صوت توم هانكس) واثقًا من مكانه في هذا العالم ومن أن أهم أولوياته هي رعاية "آندي" أو "بوني". لذلك، عندما أعلن "فوركي" (صوت توني هايل) - لعبة "بوني" المحبوبة الجديدة التي صنعتها بنفسها في مشروع أشغال يدوية - أنه من "المهملات" وليس لعبة، صمّم "وودي" أن يشرح له السبب الذي يدعوه إلى تقبُّل هويته كلعبة. لكن عندما تصطحب "بوني" المجموعة كاملة في رحلة مع أسرتها بالسيارة، يجد "وودي" نفسه في جولة غير متوقّعة تجمعه بصديقته "بو بيب" (صوت آني بوتس) بعد طول غياب. وبعد سنوات من حياة "بو" بمفردها، أصبح مظهرها الخارجي من البورسلين الرقيق يضم روحًا تعشق المغامرة وحياة السفر. وكما أدرك "وودي" و"بو" في النهاية، فقد أصبحا مختلفين جدًا في رؤيتهما للحياة من منظور اللعبة، ولكن سرعان ما يكتشفان أن هذا أقل ما يجب أن يقلقهما.   

يؤدي تيم آلن في هذا الفيلم صوت "بز" وكيغان مايكل كي صوت "داكي" وجوردان بيل صوت "باني". يبدأ عرض "حكاية لعبة ٤" في السينمات بالولايات المتحدة يوم ٢١ يونيو ٢٠١٩ وهو من إخرج جوش كولي (Riley’s First Date?"‎") وإنتاج جوناس ريفيرا ("Inside Out"‏، "Up") ومارك نيلسون (المنتج المساعد "Inside Out")، ينطلق في السينمات بالولايات المتحدة يوم ٢١ يونيو ٢٠١٩.