+A
A-

تشكيل لجنة للصحفيين الرياضيين برئاسة الزميل أحمد كريم

قرر مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية تكليف الزميل أحمد كريم برئاسة لجنة الصحفيين الرياضيين.

وقالت رئيسة الجمعية عهدية أحمد السيد إن اللجنة الجديدة ستكون مسؤولة عن استقطاب الكوادر الصحافية والإعلامية الرياضية، وتنظيم الفعاليات المتخصصة بهذا القطاع العريض، والتعبير عن مطالب واحتياجات المحررين والعاملين بالأجهزة الرياضية الصحافية والرياضية الوطنية وغيرها من اختصاصات مهمة.

وأكدت رئيسة الجمعية أن تولي الزميل أحمد كريم قيادة اللجنة بمسيرة عمل مجلس الادارة بالمرحلة المقبلة يأتي نابعا من عدة أسباب، فهو يعتبر من الأسماء الصحافية اللامعة بالمجال الرياضي الصحافي، وعمل محررا رياضيا بصحيفة الأيام ثم رئيسا لقسم الرياضة بصحيفة الوطن وهو حاليا رئيس لقسم الرياضة بصحيفة البلاد، وحاز جائزة أفضل عمود بجائزة خليفة بن سلمان للصحافة بالعام 2018 بالإضافة لاختياره أفضل صحافي رياضي خليجي بمسابقة الاتحاد الخليجي الرياضي بالعام 2016.

وأشارت رئيسة الجمعية أن مجلس الإدارة بصدد عقد اجتماع تشاوري مع الأعضاء الراغبين بالمشاركة بعضوية الجمعية والمساهمة البناءة بمسيرة عمل الجمعية بالمرحلة المقبلة، ومؤكدة حرصها الكبير أن تكون الجمعية بيتا مهنيا لجميع الصحفيين والصحفيات والمظلة الجامعة لهم.

من جهته، قدّم رئيس لجنة الصحفيين الرياضيين الزميل أحمد كريم شكره وتقديره لمجلس إدارة الجمعية على قراره، ومؤكدا أنه أنه أجرى اتصالاته مع زملائه رؤوساء الأقسام الرياضية بالصحف المحلية وذلك لتعزيز التنسيق وتنشيط عمل اللجنة، ومشيدا بما لمسه من دعم كبير من زملائه.

وذكر كريم بأن الأيام المقبلة واعدة بالحيوية، وسيجري تشكيل اللجنة من خلال نخبة من الأعضاء، وداعيا زملاء المهنة للتجاوب مع دعوة مجلس الإدارة بحضور اللقاء التشاوري القريب.

ولفت إلى أنه وبمساندة مجلس الإدارة وأعضاء اللجنة ستعمل اللجنة على تحقيق تطلعات الأعضاء والتعاون مع المنظمات المهنية المتخصصة بالمجال الرياضي.