+A
A-

ما لا تعرفونه عن فيلم "حكاية لعبة ٤" الجديد

طالما كان "وودي" (صوت توم هانكس) واثقًا من مكانه في هذا العالم ومن أن أهم أولوياته هي رعاية "آندي" أو "بوني". لذلك، عندما أعلن "فوركي" (صوت توني هايل) - لعبة "بوني" المحبوبة الجديدة التي صنعتها بنفسها في مشروع أشغال يدوية - أنه من "المهملات" وليس لعبة، صمّم "وودي" أن يشرح له السبب الذي يدعوه إلى تقبُّل هويته كلعبة. لكن عندما تصطحب "بوني" المجموعة كاملة في رحلة مع أسرتها بالسيارة، يجد "وودي" نفسه في جولة غير متوقّعة تجمعه بصديقته "بو بيب" (صوت آني بوتس) بعد طول غياب. وبعد سنوات من حياة "بو" بمفردها، أصبح مظهرها الخارجي من البورسلين الرقيق يضم روحًا تعشق المغامرة وحياة السفر. وكما أدرك "وودي" و"بو" في النهاية، فقد أصبحا مختلفين جدًا في رؤيتهما للحياة من منظور اللعبة، ولكن سرعان ما يكتشفان أن هذا أقل ما يجب أن يقلقهما.   
 فيلم "حكاية لعبة ٤" من إخرج جوش كولي (Riley’s First Date"‎") وإنتاج جوناس ريفيرا ("Inside Out"‏، "Up") ومارك نيلسون (المنتج المساعد "Inside Out")، ينطلق في السينمات بالولايات المتحدة يوم ٢١ يونيو ٢٠١٩.
 فريق الأداء الصوتي: توم هانكس، تيم آلن، آني بوتس، توني هايل، كيغان مايكل كي، جوردان بيل، جون كيوزاك، والاس شون، جون راتزينبرغر، بليك كلارك، دون ريكلز، إستيل هاريس و المخرج: جوش كولي والمنتجان: جوناس ريفيرا، مارك نيلسون.