+A
A-

جمعية البحرين لرعاية الوالدين اليوم احتفالا شعبيا بحديقة المحرق "الكازينو"

ابتهاجًا بسلامة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، نظمت جمعية البحرين لرعاية الوالدين اليوم احتفالا شعبيا بحديقة المحرق "الكازينو"، وذلك بحضور عدد من النواب وأعضاء المجلس البلدي وعدد من أصحاب ورواد المجالس الاهلية، وجمع حاشد من أهالي المحرق.
وتضمن الاحتفال العديد من الفقرات والاغاني الشعبية والتراثية ومنها فن "الفجري" البحريني وفن "العرضة"، كما ألقى الشاعر "خليفة العيسى" عددًا من الأبيات والقصائد الشعرية التي ترصد الفرحة والسعادة بمناسبة أن منّ الله عز وجل على صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالصحة والعافية.
وفي كلمة له ببداية الاحتفال، رفع السيد أحمد البنا رئيس مجلس ادارة جمعية البحرين لرعاية الوالدين، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، داعيا لسموه بوافر الصحة والعافية وأن يطيل الله في عمر سموه وأن يتم عليه دوام الصحة والعافية، مؤكدا أن الفرحة بسلامة سموه أسعدت  قلب كل بحرينى محب للوطن وقيادته، فسموه له مكانة خاصة وكبيرة في قلوب أبناء البحرين عامة وأهالي المحرق خاصة.
وقال: "إن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء استطاع أن يسخر امكانيات البحرين لخدمة اقتصادها وتطوير مؤسساتها، حتي أصبحت واحدة من الدول التى تفوقت علي مثيلاتها من دول العالم بمشاريعها التنموية وخططها الحضارية".
وأكد أن منهج سموه في الإدارة والتنمية أسهم في رفع مستوي أداء الحكومة والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة من قبل الدوائر والمؤسسات الحكومية، وذلك من خلال آليات المتابعة الحثيثة والتوجيهات المستمرة لما فيه الخير للوطن ورفعته .
وتوجه البنا بالتهنئة إلى سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ الجنوبية الرئيس الفخري لجمعية البحرين لرعاية الوالدين والعائلة الكريمة وكل شعب البحرين علي سلامة  "خليفة المجد "سمو رئيس الوزراء، متمنيا أن يديم الله عز وجل علي سموه موفور الصحة والعافية.
من جانبه، رفع علي حسين النائم عضو جمعية جمعية البحرين لرعاية الوالدين باسمه ونيابة عن أهالي المحرق خالص التهاني وأعز التبريكات الي صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمناسبة سلامة وعافية سموه، والتي كان لها أبلغ الأثر الطيب في نفوس اهالي المحرق .
وقال: "إن مظاهر الفرح والسرور التى عمت القلوب وتجلت في العديد من المحافل والمهرجانات والاحتفالات بمختلف مناطق البحرين ما هي إل تعبير بسيط عن ما لسموه من مكانة عزيزة في نفوس شعب البحرين"، وأضاف: "إن هذا الجمع المبارك مظهر من مظاهر السرور العميق بسلامة سموه، حفظه الله ورعاه، وهذا إن دل علي شيء فإنه يدل علي عمق الصلة والحب بين سموه والمواطنين، فدور سموه دور ريادي وكبير منذ رسوخ مفاهيم الدولة الحديثة علي أرض مملكة البحرين".
من ناحيتهم، أعرب عدد من أهالي المحرق عن سعادتهم وابتهاجهم بسلامة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر، وأكدوا أن عودة سموه لمجلسه العامر والقيام بمهام عمله كان بمثابة عودة الابتسامة إلى البحرين كلها، وقالوا:" إن سموه قائد استثنائي ورمز شامخ في العطاء المتواصل لبناء الوطن ورفعته من خلال منجزات حضرية فريدة سطرها سموه وأرست قاعدة متينة لمستقبل مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة النماء والازدهار"، سائلين الله عز وجل أن يحفظ سموه ويديم عليه الصحة والعافية وأن يحفظه ذخرا لمملكة البحرين وشعبها.