+A
A-

مواطنة تعاني نزيفا في المخ وترقد في جناح الكلى!

ناشدت عائلة سيدة بحرينية وزير الصحة فائقة الصالح بالتدخل السريع لتوفير الرعاية الصحية اللازمة لها وذلك بنقلها إلى العناية القصوى نظرا لوضعها الصحي الحرج.

وأشارت العائلة في حديثها لـ"البلاد" إلى أن السيدة وبعد مرور 8 أيام على مكوثها في جناح الكلى، وأثناء إتمام إجراءات الترخيص، عانت المريضة من سعال متواصل امتزج فيه الدم مع البلغم، الأمر الذي تطلب الإبقاء عليها في المستشفى.

ولفتت إلى العائلة تفاجأت باتصال عصر اليوم التالي من المستشفى يبلغهم فيه بأن السيدة توقف قلبها مما استدعى زرقها إبرة إنعاش لمدة عشر دقائق حتى عاد النبض، دون الكشف عن السبب الذي أدى إلى هذا التطور المفاجئ في وضعها الصحي نظرا لعدم حضور الاستشاري.

وتابعت العائلة حديثها بالقول إنها ولدى زيارتها للمريضة يوم الثلاثاء الماضي وجدوا أنه تم إغلاق فتحتي أنفها، مبررين ذلك بحدوث نزيف لها بعد توقف قلبها.

وذكرت العائلة أنها ولدى مراجعتها المستشفى يوم الأربعاء تم إبلاغهم بعد إصرار منهم أنها تعاني من نزيف في المخ وأن حالتها حرجة، إلا أن الغريب أن المستشفى لازالت مبقية على المريضة في جناح الكلى، ويتم المماطلة في نقلها للعناية القصوى رغم حالتها الحرجة.