+A
A-

النائب النفيعي : تعاون الحكومة في تحسين برنامجها مشكور ومقدر

ثمن عضو مجلس النواب إبراهيم بن خالد النفيعي تعاون الحكومة الرشيدة في تحسين برنامجها، وتطويره، وتعديله، وفقا لتوصيات وعرض اللجنة البرلمانية المختصة، موضحاً بأن توافقات كلا الطرفين تصب حتى اللحظة في صميم أولويات المواطن واحتياجاته.

وأكد النفيعي في بيان له، بأن التعديلات التي طالب بها النواب، لاقيت ترحيباً وتقديراً من الحكومة دون أي استثناء، بتوجه ايجابي يعكس العزيمة الصادقة في إنجاح مساعي النواب، عبر الأخذ بكافة التوصيات النيابية بعين الجدية والاهتمام الوافر.

وأكد بأن المكتسبات التي حظيت بها اللجنة البرلمانية بعد اجتماعاتها المكثفة والمشكورة مع الحكومة، تمثل صمام أمان للمواطن البحريني خلال السنوات المقبلة.

وبين بأن التوافق على بناء خمسة وعشرين الف وحدة سكنية خلال السنوات الأربع المقبلة، وضمان عدم فرض أي رسوم اضافية على كاهل المواطن، وعدم الإخلال بأسس النظام التقاعدي الحالي، والاهتمام بملفات البحرنة، والنظام الصحي العام، تحمل مؤشرات مثلجة للصدر، بأن المرحلة المقبلة ستكون مغايرة، ومتطورة، وتلبي أولويات ابن البلد.

في الأثناء، أعرب النائب النفيعي عن جم تقديره للدور المشكور لرئيس اللجنة البرلمانية لدراسة برنامج عمل الحكومة النائب علي زايد، معتبراً إياه الرجل المناسب في المكان المناسب، وبشكر موصول لجميع أعضاء اللجنة.