+A
A-

تراجع الحوادث وتدني المخالفات المرورية خلال موسم البر الحالي

قام سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بزيارة إلى مركز خدمات المخيمين ، بحضور مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية وعدد من المسؤولين وضباط وزارة الداخلية، وذلك للإطلاع على الحملة الأمنية التي تتزامن مع موسم البر الحالي.


وأشاد سموه بالدعم الكبير من قبل الفريق أول ركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بهدف تعزيز الوضع الأمني وتحقيق المزيد من التعاون والتنسيق الأمني طوال فترة موسم البر.
واطلع سمو المحافظ على عروض مرئية تضمنت أبرز الإحصائيات في الحملة الأمنية، والتي تم رصدها خلال الموسم من قبل مديرية شرطة المحافظة الجنوبية والإدارة العامة للدفاع المدني والإدارة العامة للمرور خلال الموسم.


وأشارت تلك الإحصائيات إلى تراجع مؤشر الحوادث في هذا الموسم مقارنة ً بالمواسم السابقة بما يعادل 1% وانخفاض معدل المخالفات المرورية حيث تجاوزت في المواسم الماضية ما يقارب 1887 مخالفة مرورية فيما انخفضت في هذا الموسم إلى ما يقارب 1147 مخالفة مرورية، ولم تسجل الإدارة العامة للدفاع المدني أي إحصائيات لحوادث الحريق مقارنة بالموسم الماضي الذي سجل 14 حادث حريق.


كما قام سموه بزيارة النقطة الأمنية الجديدة في منطقة حفيره، حيث تفقد أبرز ما تقوم به في حفظ الأمن والسلامة ، نظراً لتوافد الكثير من مرتادي البر بالإضافة إلى تعزيز التواصل ومتابعة مختلف الحالات الطارئة في كافة أرجاء المنطقة من خلال استمرار الإرشادات الأمنية لتأكيد دعائم الأمن والسلامة العامة للمواطنين ومرتادي البر.