+A
A-

آسيل عمران حائرة بين عقلها وقلبها

بدأت آسيل عمران قبل أيام قليلة بتصوير مشاهدها الأولى ضمن أحداث المسلسل الكويتي الجديد "ماذا لو"؛ والذي سيجمعها بمجموعة كبيرة من نجوم العالم العربي منهم الأردني منذر رياحنة وروان مهدي ونور الغندور وليلى عبدالله وعبدالله عبد الرضا حيث ستجسّد من خلاله شخصية فتاة تعيش صراعاً داخلياً بين عقلها وقلبه لتكشف الحلقات أي قرار سينتصر في النهاية.

ومن خلال نواعم، نكشف عن تفاصيل جدية بالعمل الذي تشارك فيه آسيل عمران بالمنافسة الرمضانية المقبلة، وهل انزعجت من نظرات كريستانو رونالدو في حفلها الغنائي الأخير.

زواج آسيل عمران

علمت نواعم أن أولى المشاهد التي صوّرتها آسيل قبل أيام قليلة هو مشهد استعداد الشخصية التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل "ماذا لو" للزفاف، حيث تظهر في إحدى الغرف الخاصة في فندق شهير في الكويت لتبدأ استعدادات زفافها.
وعن دورها في المسلسل، أكّدت آسيل لموقعنا أن الدور صعب ومختلف ويحتاج إلى تركيز شديد لأنها تمرّ بمراحل مختلفة ضمن الأحداث؛ فالشخصية التي تجسدها تعاني من الضياع بين عقلها وقلبها.

أزمة كريستيانو

وفي الفترة الأخيرة، شاركت عمران في حفل توزيع جوائز كرة القدم العالمية بمشاركة النجم حمزة هوساوي.

وبمجرد أن بدأت آسيل بغنائها الأغنية الشهيرة "بلا ولا شيء"، انبهر الحضور بصوتها الهادىء.

ولكن أكثر ما انتشر فور انتهاء الحفل نظرات إعجاب لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو التي أثارت جدلاً واسعاً عبر صفحات السوشيال ميديا.

وأكدت مصادر مقربة من آسيل أنها لم تنشغل بتعليقات السوشيال ميديا البعيدة عن الواقع، وهي تصبّ حالياً كل تركيزها على نشاطها الفني، خاصة أنها تحضر لخطة فنية قوية خلال العام الحالي بين الكويت ومصر ودبي أيضاً، حيث ستقدّم عملاً سينمائياً في موسم الصيف المقبل، وليس لديها وقتاً لتهدره على أشياء قد تشتّت تركيزها.

إلى ذلك، نفت آسيل عمران في تصريحاتها الخاصة انزعاجها من إعجاب كريستانو بصوتها، بل على العكس تماماً، فلقد كانت ليلة رائعة لا يمكن أن تنسى تفاصيلها أبداً، وهي تراها من أهم الأحداث الفنية لها في عامها الجديد.