العدد 3752
الثلاثاء 22 يناير 2019
banner
قلب‭ ‬الأمير‭ ‬المحبوب‭ ‬ينبض‭ ‬بكل‭ ‬بيت
الثلاثاء 22 يناير 2019

في حضوره يكون الخبر. وفي غيابه يكون الخبر أيضًا، هذه هي سمات رجل الدولة الأول، الذي شغلت إطلالته يوم أمس البحرين، ورسمت فرحة الوطن، وزغردت بسلامته وسائل التواصل الاجتماعي.

كان الجميع يبتهل بالدعاء لله سبحانه وتعالى حتى تماثل سموه وأفاء الله على سموه بنعمة الصحة واسترد عافيته وجاء النبأ أمس لينثر البشرى وينهمر مطر التبريكات حمدا وشكرا بسلامة سموه.

لماذا يأسر خليفة بن سلمان وجدان الوطن؟ لأن البحرينيين اعتصموا بمبادئ سموه، ويجدون في سموه سيد البلاد وترياقها للتصدي من أي مخاطر محدقة سابقة وحالية.

علاقة خليفة بن سلمان مع الشعب ليست محصورة بإطار البروتوكولات أو المواقع الرسمية، فهو حاضر بكل عائلة بصورته وينبض بمواقفه بين كل البحرينيين.

وما يعزز ذلك ما لاحظته أسرة تحرير الصحيفة من توقف كثير من المواطنين عن نشر مناشداتهم للمقام السامي حتى يبتهجوا بالإطلالة الميمونة، إذ شغلوا أوقاتهم بالدعاء في وقت السحر حتى يمن الله سبحانه وتعالى بعودة أميرهم المحبوب.

علاقة سمو رئيس الوزراء وشعب البحرين لا يوجد لها نظير في العلاقة بين القائد والشعب، فهي إرث تليد توارثته الأجيال التي تشربت محبة سموه وأدركت بأفعال سموه قبل أقواله أن أهل البحرين هم محور اهتمام سموه، وأن أي بذل وعطاء يكون لأجلهم في المقام الأول وللارتقاء بحياتهم ومعيشتهم، فهنيئا للوطن هذا القائد الفذ المحب لشعبه، الذي بادله حبا بحب وسيظل كذلك، ودامت تباشير الفرح على الوطن “بشوفة سمو الرئيس سالما معافى”.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية