+A
A-

بلدية المحرق تنفذ حملة إزالة للرمال المتراكمة على الشوارع الرئيسية

نفذت بلدية المحرق حملة لإزالة الرمال المتراكمة على الشوارع الرئيسية في محافظة المحرق التي تجمعت نتيجة سرعة الرياح المحملة بالأتربة والغبار القادمة على مملكة البحرين خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضحت البلدية، أنه بسبب شدة العاصفة الرملية وتأثيرها على الشوارع والطرقات في مختلف مناطق المملكة، أعدت البلدية المعدات والآليات اللازمة لإزالة الرمال المتجمعة في الشوارع الرئيسية في محافظة المحرق وذلك لتسهيل عملية السير وتأمين الحركة المرورية.

وذكر ت البلدية، أن فرق النظافة شرعت بتنفيذ الحملة على الشوارع الحيوية في مناطق المحرق، وذلك حفاظاً على سلامة الأرواح والممتلكات، وشملت أماكن التنظيف جسري الشيخ عيسى والشيخ خليفة بن سلمان والشارع المؤدي إلى جزر أمواج وديار المحرق بالإضافة إلى شارع الحوض الجاف.

وأشارت البلدية إلى أن العمل ما يزال مستمر في الشوارع الرئيسية والفرعية لإزالة ما تبقى من رمال متراكمة مشيرةً في ذات الوقت إلى ضرورة إتباع إرشادات النظافة المعلنة والتواصل مع البلدية في حال وجود مناطق داخلية متضررة.

ودعت بلدية المحرق المواطنين والمقيمين إلى مراجعة مكتب العلاقات العامة والإعلام بالبلدية لنقل أي شكاوى أو ملاحظات تتعلق بالنظافة أو غيرها من الخدمات البلدية ليتم التعامل معها على الفور من قبل المختصين، وذلك من خلال الحضور الشخصي أو الاتصال على الخط الثابت رقم: (17984027) أو التواصل عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل).