+A
A-

وزارة التربية تبدأ باستلام أعمال المتقدمين لجائزة التربوي المتميز

 في إطار النسخة الأولى لجائزة التربوي المتميز التي تأتي بناءً على التوجيه الملكي السامي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بدأت وزارة التربية والتعليم باستلام أعمال التربويين المتقدمين للتنافس على الجائزة يدويًا، وذلك بمقر الوزارة في مدينة عيسى خلال ساعات الدوام الرسمي.

وتم تشكيل فرق عمل بجميع الإدارات التعليمية، مهمتها استلام الأعمال والتأكد من استكمال جميع الوثائق الخاصة بكل عمل أو مشروع تربوي، كالمستندات، وملفات الأبحاث، والبرمجيات التعليمية وغيرها. علماً بأن تسليم الأعمال يدويًا يكون في الإدارة التعليمية التي ينتمي إليها المتقدم.

وتفتح الجائزة المجال أمام جميع التربويين من منتسبي المدارس الحكومية والخاصة، والعاملين بوزارة التربية والتعليم، لتقديم أعمالهم المتنوعة، كالمشاريع التعليمية، والمبادرات، والحقائب التدريبية، والبرمجيات التعليمية أو غيرها، بشرط أن تكون قد طبقت وتركت أثرًا على العملية والتعليمية، ولم يسبق أن قدمت لأي جائزة أخرى وفازت بها.

وتتطلب المشاركة استيفاء الخطوة الأولى المتمثلة في ملء استمارة البيانات على الموقع الالكتروني للجائزة http://www.moe.gov.bh/educatorprize، واستيفاء الخطوة الثانية المتمثلة في تسليم العمل التربوي يدويًا للإدارات التعليمية في مبنى الوزارة بمدينة عيسى، علمًا بأن المجال لتقديم الطلبات والتسجيل الكترونيًا ما زال متاحًا لغاية 31 يناير الجاري، بينما تستمر فترة استلام الأعمال يدويًا لغاية 7 فبراير المقبل.