+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يشيد بجهود سفارة البحرين في الإمارات

ثمن رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، جهود سفير مملكة البحرين لدى الإمارات سعادة الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة.


وقدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، شكره وتقديره لسعادة سفير مملكة البحرين لدى الإمارات الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة ولكافة أفراد السفارة على التسهيلات المقدمة للوفد البحريني في كأس آسيا بالإمارات وللجماهير البحرينية التي حضرت لمؤازرة المنتخب الوطني في المباريات الثلاث الماضية أمام الإمارات وتايلند والهند على التوالي.


وأشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بالتعاون الكبير والتسهيلات التي قدمتها سفارة مملكة البحرين في الإمارات، مجددًا تقديم خالص شكره لسعادة السفير وجميع أفراد السفارة.


وأشار الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى أن الجهود التي قامت بها سفارة مملكة البحرين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة هي محل فخر واعتزاز، خصوصا مع التسهيلات المتعددة والجهود المضنية التي قام بها سعادة السفير وجميع أفراد السفارة في تسهيل عملية وانسيابية وصول وعودة الجماهير البحرينية.


وأثنى رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بما يبذله سفير البحرين لدى الإمارات، خاصة بالذكر أيضا السيد مخلص قمبر "مستشار بالسفارة"، السيد عيسى الذوادي "ملحق بالسفارة"، السيد سيف اليافعي "موظف العلاقات العامة بالسفارة"، والسيد طلال يحيى منصور "موظف بالسفارة".


وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن ما بذله السفير وجميع أفراد السفارة يعبر عن الالتفاف الكبير حول دعم المنتخب الوطني في مشواره بالاستحقاق الآسيوي الكبير، خصوصا وأن كأس آسيا واحدة من أبرز وأعرق البطولات على مستوى المنتخبات في القارة الصفراء.


وجدد رئيس اتحاد الكرة تقديم خالص شكره وتقديره لكل من عمل على تسهيل مهمة الوفد البحريني في الإمارات من قبل سفارة المملكة هناك، منوها بالدور البارز لسعادة السفير وجميع أفراد السفارة.