+A
A-

مدرب مانشستر يونايتد يحذر لاعبيه

حذر المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير لاعبي فريقه مانشستر يونايتد من مغبة التراخي قبل مواجهة برايتون في "البريميرليغ"، وذلك على خلفية النتائج الإيجابية التي يحققها "الشياطين الحمر" منذ توليه مهامه الشهر الماضي.

وتمكن مان يونايتد من الفوز في المباريات الست التي خاضها منذ تعيين سولسكاير مدربا مؤقتا حتى نهاية الموسم، بدلا من البرتغالي المقال جوزيه مورينيو.

وبعد 5 انتصارات في الدوري، وواحد في مسابقة الكأس، يأمل مانشسر يونايتد في مواصلة هذه السلسلة المثالية عندما يستضيف فريق برايتون على ملعب "أولد ترافورد" السبت، في المرحلة الثالثة والعشرين.

وقال سولسكاير في مؤتمر صحفي الجمعة "كما قلت في السابق، نخوض كل مباراة كمدربين أو لاعبين في صفوف مانشستر يونايتد، ونحن نفكر بأننا سنفوز بها، إنها طبيعة هذا النادي".

ونقلت "فرانس برس" عن المدرب النرويجي قوله "خضنا 6 مباريات جيدة،  لكن المباراة التالية هي الأهم. لا يمكن أن تكون ثقتنا بالنفس زائدة عن اللزوم، لأنها تصبح تراخيا يجب أن نحذر منه".

وأضاف "أريد من اللاعبين أن يثقوا بأنفسهم، لكن ألا يتراخوا، لأن الفارق كبير جدا بين الأمرين بالنسبة إلي. أريد من اللاعبين خوض كل المباريات بثقة عالية، وأن يقوموا بمراوغات وإثارة الجمهور لأن ذلك هو الاساس".

وكشف المهاجم السابق للفريق عن إصابة لاعب الوسط البلجيكي مروان فيلايني في ربلة الساق، ما سيبعده لفترة قد تمتد 4 أسابيع.