+A
A-

المبارك يكرم " سيد حسين " على مبادرته في تقليم الأشجار بطرق مميزة

أكد الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشترك في وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس وائل المبارك على أهمية استثمار ودعم مبادرات الكوادر البحرينية في خدمة الوطن والمواطنين.  

جاء ذلك خلال تكريمه إلى المواطن سيد حسين محمد على مبادرته وابداعه في تقليم الأشجار بأشكال مميزة في شوارع المملكة وبحضور مدير إدارة التنمية الحضرية المهندسة راوية المناعي.

وأكد المبارك على توجيه وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف في دعم وتكريم واستثمار الكوادر البحرينية أصحاب المبادرات الهادفة التي تصب في خدمة الوطن المواطنين".

وأوضح أن مبادرة المواطن سيد حسين محمد في تقليم الأشجار بطرق فنية من المبادرات المتميزة كما أنها ستدفع نحو زيادة الاهتمام من قبل المواطنين بالنشاطات والمبادرات والبرامج التي تصب في صالح المجتمع".

وقال إن شئون البلديات تسعى دائما إلى احتضان المبادرات المجتمعية، حيث تولي أهمية كبرى في استثمار الطاقات البحرينية وتوفير الإمكانيات لهم من اجل مواصل ابداعاتهم".

وأضاف المبارك تسعى شئون البلديات لتقديم الدعم لهذه المبادرات التي تهدف لتجميل مملكتنا الحبيبية، مشيرا إلى أن الكوادر البحرينية سباقة في طرح أفكار إبداعية وتنفيذها على ارض الواقع وتحظى باهتمام المجتمع".

وقدم المبارك شكره إلى المواطن سيد حسين محمد على مبادرته داعيا الكوادر البحرينية أصحاب الأفكار إلى المضي قدما في تطبيقها والمساهمة في خلق التوعوية بأهمية الشراكة الحقيقية في الحفاظ على جمالية مناطقنا وشوارعنا.