+A
A-

تأجيل الدورة التدريبية الإعلامية للخيل حتى مارس القادم

قرر المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات، تأجيل الدورة التدريبية في إعلام الخيل حول المهارات الإعلامية لتغطية المنافسات الخاصة بالخيل والفعاليات بمختلف أنواعها والتي كان من المقرر أن تقام يوم السبت 26 يناير الحالي والتي تقام في إطار فعاليات دورة ناصر بن حمد الرمضانية للألعاب الرياضية وناصر بن حمد لكرة القدم "ناصر 11".

وأكد مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات توفيق الصالحي أن الموعد الجديد سوف يكون بتاريخ 23 مارس القادم 2019، مشيراً إلى التأجيل جاء نظراً لرغبة العديد من الدول الخليجية والعربية بالمشاركة في الدورة التدريبية، حيث تلقت اللجنة المنظمة العديد من الخطابات الراغبة بتأجيل الدورة إلى موعد آخر من أجل المشاركة فيها.

وتقرر أن يتم تأجيل الدورة من أجل تحقيق كامل الاستفادة لكافة وسائل الإعلام المحلية والخليجية والعربية إضافة إلى كافة أنواع مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أجل مشاركة كافة الراغبين وبالأخص الذين خاطبوا اللجنة للمشاركة.

وقال توفيق الصالحي أن اللجنة المنظمة ستعمل في الأيام القادمة على إعداد البرنامج الخاص بالدورة والذي سيكون حافلاً بالمحاضرات النظرية والعملية، علاوة على اختيار أفضل الكفاءات من المحاضرين الذين يمتلكون خبرة إعلامية كبيرة لتحقيق كامل النجاح للدورة والمشاركين.

وأشار توفيق الصالحي إلى أن اللجنة المنظمة للدورة لن تتوقف عن استلام طلبات المشاركة، فعلى كافة الراغبين بالمشاركة  مخابطة اللجنة وتسجيل الأسماء عبر البريد الالكتروني ([email protected])، وإرسال الاسم الثلاثي ورقم الهاتف على البريد الالكتروني المذكور.

وسوف تقام الدورة بتنظيم من المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات وبالتعاون مع الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وقناة البحرين الرياضية.