+A
A-

المؤيد يستقبل السفير البريطاني ويؤكد أهمية التعاون الشبابي

استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، سعادة السيد سيمون مارتن سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين وذلك بمكتب سعادته بالوزارة.
وخلال اللقاء، اشاد سعادة وزير شئون الشباب والرياضة بعمق ومتانة العلاقات الوطيدة القائمة بين البحرين والمملكة المتحدة وما يربط البلدين الصديقين من علاقات متينة قائمة على التعاون الثنائي المشترك والتي تمتد لتاريخ عريق، تم من خلالها تحقيق العديد من المنجزات للبلدين الصديقين على كافة الأصعدة مشيرا الى أهمية العمل من أجل زيادة حجم التعاون والتنسيق بين البلدين في المجال الشبابي والرياضي وتأطيره بصورة مناسبة تسهم في الارتقاء بالقطاعين الهامين في كلا البلدين.
وأعرب سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد عن تقديره لما يقوم به سعادة سفير المملكة المتحدة من دور في سبيل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في شتى المجالات بما فيها الجانب الشبابي والرياضي.
وخلال اللقاء قدم سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة شرحا الى سعادة سفير المملكة المتحدة حول رؤية وتطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للحركة الشبابية والرياضية البحرينية انطلاقا من بنود ومبادرات برنامج "استجابة" والرامية الى تقوية العلاقات مع مختلف دول العالم بالاضافة الى ضمان مواصلة ابطال البحرين لمسيرتهم في تحقيق الانجازات.
كما ناقش وزير شئون الشباب والرياضة مع سفير المملكة المتحدة السبل الكفيلة بتطوير العمل الشبابي والرياضي بين البلدين الصديقين بما يلبي طموحات منتسبي هذين القطاعين في كلا البلدينتنفيذالتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وضمن مبادرات البرنامج الوطني لتطوير قطاع الشباب والرياضة "استجابة" لتكون البحرين عاصمة للشباب والرياضة.