+A
A-

مجلس النفيعي يقيم مهرجانا ترفيهيا احتفاءً بسلامة سمو رئيس الوزراء

أقام مجلس النفيعي مساء السبت، مهرجانا ترفيهيا كبيرا بحديقة  بالمحرق، احتفاءً بسلامة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، من الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرا.

واحتوت الاحتفائية على فعاليات عائلية مختلفة، افرحت الأسر الحاضره والأطفال، والقت البهجة في سرورهم، كبيت الألعاب، وجولات الخيول، والتلوين بالوجه، والشخصيات الكرتونية، وغيرها الكثير.

وعبر عدد من الأهالي عن سعادتهم بتعافي سمو رئيس الوزراء وخروجه من المستشفى، موضحين بأن التجاوب الكبير الذي ابداه الشعب لسموه، يعكس المحبه الكبيره والوافرة التي اوجدها رئيس الوزراء بقلوب مواطنيه، عبر سنوات مباركة من الحكم الرشيد والعادل.

وقالوا بأن قرب سموه من الناس، ونزوله إليهم، لاسيما اهل المحرق، أوجد لسموه شعبيه جارفه ومميزه، ومتزايده، تعكس اللحمة الكبيرة ما بين الشعب ورموز الحكم في هذا الوطن الكريم بأبناءه.

وقال النائب ابراهيم بن خالد النفيعي بأن لسمو رئيس الوزراء الموقر مكانة خاصة ومميزه لأهل المحرق واللذين فرحوا كثيرا بخروج سموه من المستشفى سالما معافي، ولذلك بادر مجلس النفيعي بهذا المهرجان احتفاءا بسموه.

وأضاف " نقدر لرئيس الوزراء بكل إكبار واجلال مواقفه الكبرى في تأسيس الدولة الحديثة والدفع بها قدما لتصبح ماهي عليه الآن من تحضر وتمدن وتطور، ونقدر سهره واهتمامه ورعايته الكريمة لكل المشاريع الناهضه بالبلد".

وأردف النفيعي" نرى سموه الكريم حاضرا في كل صغيرة وكبيرة في البحرين، في كل نهضة وعمران وفي كل مفصل من مفاصل وزارات الدولة ومؤسساتها المختلفة، خليفة بن سلمان هو السند والعماد لنا، ونحن نثمن لسموه الكريم وفاءه لأجل هذا البلد، ونثمن سنوات عمره الخيره التي افناها لأجل شعبه المحب له".