+A
A-

ماكلارين أتوموتيڤ تعتزم إضافة فصل جديد إلى قصة سيارات Longtail

أعلنت شركة ماكلارين أتوموتيڤ عن عزمها إضافة فصل جديد إلى قصة سلسلة سياراتها Longtail (LT) خلال الأسبوع القادم، وذلك من خلال كشف النقاب عن خامس سياراتها التي تحمل الاسم الأسطوري ذاته.

وتم تطوير النموذج الجديد على نحو يواكب الفلسفة المتبعة في تصميم سيارات ماكلارين LT والمستندة إلى القوة الفائقة، والوزن الخفيف والديناميكية الهوائية عالية الجودة، والديناميكيات التي تركز على المسار، والإصدارات المحدودة. وسيسهم النموذج الجديد في توسيع نطاق الخيارات المتاحة أمام عملاء ماكلارين، وذلك بالرغم من أن فترة الإنتاج ستستغرق 12 شهراً فقط، ما يعني بأنه يتعين على العملاء التسجيل على السيارات بسرعة.

وتعد سيارة ماكلارين LT ثالث السيارات الجديدة التي سيتم طرحها ضمن إطار خطة Track25 البالغة قيمتها 576.2 مليون دينار بحريني والتي أعلنت ماكلارين أتوموتيڤ عنها في العام الماضي. وسيتم الكشف عن المزيد من المعلومات والصور عن هذه السيارة الجديدة في تمام الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت جرينتش من يوم الأربعاء 16 يناير 2019. ويمكن مشاهدة فيلم قصير الآن على الرابط التالي: https://cars.mclaren.com/the-edge-amplified

وكانت قصة سيارة McLaren Longtail قد بدأت في عام 1997 من خلال إطلاق سيارة ماكلارين McLaren F1 GTR ‘Longtail’، والتي حققت نجاحاً لافتاً خلال مشاركتها في "بطولة الاتحاد الدولي للسيارات" (فيا جي تي) المقامة في العام نفسه. وأحيت ماكلارين أتوموتيڤ اسم Longtail مجدداً في عام 2015 عبر إطلاق سيارة 675LT Coupé محدودة الإصدار والتي تم بيع جميع نسخها بسرعة كبيرة. وأعقب ذلك إطلاق سيارة 675LT Spider والتي بيعت جميع نماذجها البالغ عددها 500 سيارة خلال أسبوعين فقط. وتمثّل النموذج الرابع الذي حمل اسم Longtail في سيارة 600LT Coupé، والتي تم كشف النقاب عنها في شهر يوليو 2018 خلال فعاليات Goodwood Festival of Speed.