+A
A-

الأحد قرعة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة في الصالة الثقافية

حدد الاتحاد البحريني لكرة السلة موعد قرعة كأس خليفة بن سلمان، إذ ستقام مساء يوم الأحد المقبل 13 يناير الجاري.

وستقام قرعة النسخة الثالثة لأغلى كؤوس السلة بصالة البحرين الثقافية في الساحة المتاخمة لمركز الفنون بالقرب من متحف البحرين الوطني.

ويجري اتحاد السلة ترتيبات خاصة لهذه القرعة التي ستكون احتفالية مميزة لما تحمله البطولة من رمزية خاصة لكونها تحمل اسما غاليا على قلوب جميع أبناء المملكة، حيث أعد الاتحاد برنامجا خاصا لعملية إجراء القرعة‪.‬

ويعمل الاتحاد البحريني لكرة السلة منذ فترة على إعداد برنامج خاص مصاحب للقرعة والعديد من الترتيبات المميزة لضمان نجاح هذه البطولة الأغلى بين مسابقات كرة السلة البحرينية.

وسيكون الفريقان الأول والثاني من الدور التمهيدي لدوري زين هذا الموسم على رأس المجموعتين، وستلعب البطولة من دور واحد بطريقة إخراج المغلوب من مباراة واحدة، كما سيلعب الدور ربع النهائي من مباراة واحدة، على أن يقام الدور نصف النهائي بنظام "Best Of 3"، ليتأهل فريقان للمباراة النهائية.

وستنطلق بطولة كأس خليفة بن سلمان يوم 18 فبراير المقبل، على أن تكون المباراة النهائية في مسك ختام الموسم السلاوي الحالي 2018-2019.

وسينال الفريق صاحب المركز الأول على جائزة مالية قدرها 30 ألف دينار، بينما سيحصل الفريق الحائز على المركز الثاني جائزة مالية 15 ألف دينار.