+A
A-

سكوب : نحترم قوة الفريق الإماراتي

أكد مدرب المنتخب الوطني، التشيكي ميروسلاف سكوب، أن "الأحمر" يحترم قوة الفريق الإماراتي، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة الافتتاح.


وأشار سكوب إلى أن الإمارات هو الفريق الأفضل في المجموعة، لكن لدينا معلومات كافية عنه؛ كونه ليس غريبا عنا، مشيرا إلى أن المنتخب سيقدم أفضل ما لديه للظهور الإيجابي.


وأوضح سكوب أنه سعيد بخوض المباراة الافتتاحية لكأس آسيا، خاصة وأنها ستقام وسط أجواء رائعة وبحضور جماهيري وفي أجواء إيجابية.


ولفت إلى أن المنتخب قدم في كأس الخليج "خليجي 23" بالكويت أداء رائعا ومتطورا، مشيرا إلى أن الجماهير ساندت المنتخب في الكويت، وستكون مساندتهم أمرا مهما أيضا في لقاء افتتاح كأس آسيا.
وبين أن تشكيلة المنتخب تغيرت عناصرها بعد قدومي إلى تدريب منتخب البحرين، مبينا أن لديه 15 إلى 16 لاعبا لعبوا في "خليجي 23"، مشيرا إلى أنه أضاف عددا من المواهب الجديدة من صفوف المنتخب الأولمبي.


وقال إن لدينا منتخب بعناصر شابة وهو فريق مستقبل، مشيرا إلى عدم تخوفه من معدل الأعمار، خصوصا أن الأهم هو الأداء، و حول إصابة اللاعب عبدالله يوسف، أوضح سكوب أن إصابته بسيطة وهو جاهز لخوض المباراة أمام الإمارات منذ بدايتها، بدوره، قال قائد المنتخب عبدالوهاب علي إن تحضيرات المنتخب جيدة لخوض افتتاحية كأس آسيا، متمنيا الظهور بمستوى إيجابي خلال المباراة.